Advertisements
Advertisements
Advertisements

البنطلون الكارو.. أفكار لتنسيقه في الخريف (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
موضة البنطلون الكارو تجتاح خريف وشتاء هذا العام، ويبدو أنها من الصيحات التي ستشهد رواجاً غير مسبوق، على الرغم من كونها موضة عائدة من حقبة الثمانينات والتسعينات.

خرجت كبريات علامات الأزياء بـ تصاميم متنوعة من الكاروهات، شملت المعاطف، السترات، التنانير، الفساتين وأخيراً البنطلونات، ورغم أن كل قطعة لها أناقتها إلا أن البنطلون الكاروهات سيتفوق من حيث الرواج، وينعكس ذلك بوضوح من خلال متابعة أهم الإطلالات لموضة الشارع خلال أسابيع الموضة، فضلا عن مشاركة النجمات وأيقونات الموضة في العالم لهذه الصيحة.

اعتمدت المديرة الإبداعية لعلامة فيرساتشي صيحة البنطلون الكاروهات، واختات المربعات كبيرة الحجم التي تعد الأقوى والمميزة لهذا العام، كما ذهبت لتدرج لوني أمن وهو مزيج الأزرق الملكي مع الأسود وخطوط حمراء محدودة، أما عن طريقة تنسيقه، فيبدو أن أيقونة "فيرساتشي" المعروفة بالإطلالات البراقة، تفضل الاختيارات الهادئة والبسيطة خلال الإطلالات النهارية، لذلك نسقت مع جاكيت جلد أسود وكنزة صوف باللون نفسه.

في حين اعتمدت أيقونة فيرساتشي البنطلون الكاروهات بتصميم الفلير المنسدل بأرجل فضفاضة، ذهبت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي إلى تصميم فضفاض ممن الفخذ إلى الكاحل، ولكنها اتفقت مع دونتيلا فيرساتشي في اختيار المربعات كبيرة الحجم، ولمزيد من الأناقة اعتمدت لون الزيتون الداكن ونسقته مع معطف باللون نفسه، وتعد هذه الإطلالة اختيار ملائم يناسب كل النساء، حتى صاحبات الأرداف العريضة.

اختيار صيحة الكاروهات لتزين البنطلون هو اختيار محايد لا يضع المرأة في مأزق الاختيارات الصعبة، خاصة وأنه يسهل تنسيقع مع قطع علوية بلون واحد، أما صاحبات الاختيارات الجريئة فلا مانع من أن ينسقن البنطلون الكاروهات مع سترة بالنقشة نفسها حتى وإن كان حجم المربعات مختلف، فهذا العام يعد الأقوى من حيث مزج النقشات وكسر القوالب النمطية.
Advertisements