عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلاكيت رابع مرة.. الإمارات "نحس" علي الأهلي في كأس العالم للأندية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
خسر فريق الأهلي المصري لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي، وذلك بعدما تفوق بطل تونس بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة القارية.

وفشل الأهلي صاحب الرقم القياسي في مرات التتويح بلقب دوري أبطال إفريقيا، في حصد اللقب القاري للعام الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة في تاريخه.

وسيغيب فريق الأهلي المصري أكثر الأندية العربية مشاركة في كأس العالم للأندية بـ5 مشاركات عن المونديال للعام السادس على التوالي، حيث ترجع آخر مشاركة للأهلي في البطولة العالمية إلي عام 2013.

ويبدو أن الإمارات أصبحت "نحس" على الأهلي فلم يستطيع بطل مصر التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والوصول لبطولة كأس العالم للأندية خلال المرات الأربعة التي استضافت فيها الامارات البطولة العالمية.

أول نسخة من بطولة كأس العالم للأندية استضافتها الامارات عام 2009 ودع الأهلي دوري أبطال إفريقيا من دور الـ16 علي يد سانتوس الأنجولي، وفي النسخة الثانية للبطولة العالمية على الاراضي الاماراتية عام 2010 خرج الاهلي من البطولة الإفريقية من الدور نصف النهائي علي يد الترجي.

وفي نسخة الموسم الماضي من كأس العالم للأندية والتي استضافتها الامارات ايضًا خسر الاهلي اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة.

ولازم النحس الأهلي هذا العام أيضًا، وفشل في الوصول لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الامارات في الفترة من 12 إلي 22 ديسمبر المقبل، وذلك بعدما خسر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.

Advertisements