ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"المال الحلال ميضعش".. كشف غموض السطو المسلح على لبان لسرقته بأبو النمرس

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:10 ص
المال الحلال ميضعش.. كشف غموض السطو المسلح على لبان لسرقته بأبو النمرس
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements

نجح رجال مباحث مركز أبو النمرس، في كشف غموض السطو المسلح على لبان وسرقة مبلغ مالي منه، وتبين أن 3 عاطلين وراء ارتكاب السرقة، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارًا بورود بلاغ للرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس من كل من "أحمد.ف.س.س"، 18 سنة، لبان، و"محمد.ا.م.عط، سنة، 17 طالب، المقيمان بدائرة المركز، بأنهما أثناء سيرهما بجوار كوبري بهجات بناحية المنوات، دائرة المركز مستقلان دراجة نارية قيادة الأول، لتوزيع الألبان على عملائهما استوقفهما 3 أشخاص ملثمين وهددوهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واستولوا من الأول على مبلغ 8300 جنيه وهاتف محمول، ومن الثاني على مبلغ خمسة وسبعون جنيها، وفروا هاربين.

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، توصلت تحريات المقدم حسام بكير وكيل فرقة جنوب الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب السرقة كل من "كريم. ع. س. ا"، 21 سنة، عاطل، السابق اتهامة في 5 قضايا سلاح بدون ترخيص، سرقة مسكن، سرقة وسائل نقل، آخرهم جنح السيدة زينب سلاح بدون ترخيص، "عاشور. س. ع. س"، 24 سنة، عاطل، السابق اتهامة في 3 قضايا سلاح بدون ترخيص، مخدرات، سلاح أبيض، وآخرهم 2015 جنح قسم الحوامدية، و"فتحي. ع. ف. خ"، 24 سنة، عاطل، السابق اتهامة في القضية رقم 2016 جنح مركز أبو النمرس مخدرات.

 

وتم إعداد قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، وتمكن ضباط وحدة المباحث بمركز أبو النمرس من ضبطهم بحوزة الأول بندقيه خرطوش عيار 12 مم تحمل أرقام 5170 14 غير مبلغ بسرقتها، و8 طلقات من ذات العيار، مبلغ 1500 جنية وبحوزة الثاني والثالث 2 مطواة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا أنهم سلموا جزءًا من المبلغ المستولى عليه إلى أحد أصدقائهم ويدعى شعبان، جار العمل على تحديده وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
تورينو
3
x
15:00
1
لاتسيو
سامبدوريا
0
x
18:00
0
يوفنتوس
سبال
-
x
20:30
-
ميلان
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الزمالك - مصر
0
x
22:00
0
نهضة بركان - المغرب