"مستقبل وطن يحارب الغلاء".. شوادر لبيع البطاطس بـ5 جنيهات في المحافظات.. وسلع غذائية بأسعار أقل من الجملة

مستقبل وطن حملة إحنا معاك
مستقبل وطن حملة إحنا معاك
Advertisements
Advertisements

ينظم حزب مستقبل وطن على مستوى محافظات مصر، عددًا من الفعاليات والخدمات التي تهم المواطنين خاصة البسيط والأكثر احتياجًا، حيث أنشأ الحزب عدة شوادر في عدد كبير من المراكز والمحافظات، لبيع السلع الغذائية والخضراوات والفاكهة بأسعار أقل من سعر الجملة، فضلًا عن انتشار منافذ لبيع البطاطس بسعر 5 جنيهات والتي انطلقت في محافظات "القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية"، وجارِ تجهيز الأماكن المخصصة في باقِ المحافظات لعرضها بأسعار مخفضة لجميع المواطنين، لتخفيف العبء عن المواطنين، ومحاربة جشع التجار.

- "مستقبل وطن" ينظم شوادر لبيع البطاطس بـ5 جنيهات
نظم حزب مستقبل وطن، شوادر بالقاهرة وطنطا، لبيع البطاطس بسعر 5 جنيهات فقط للكيلو، وذلك ضمن مبادرة "معاك في المرة قبل الحلوة"، لمكافحة الغلاء.

وقال المستشار عصام هلال أمين الحزب، في تصريحات سابقة، إن المبادرة تأتي في إطار حملة "كلنا واحد" في جميع محافظات مصر، لافتًا خلال تصريحات تلفزيونية أمس، أن رجال أعمال الحزب يقومون بعمل مشاركة مجتمعية لمساعدة غير القادر، عن طريق شراء السلعة وبيعها بأسعار مخفضة، حيث إن الأحزاب لا يقتصر دورهم على العمل السياسي فقط بل يمتد للمشاركة المجتمعية.

- "مستقبل وطن" يوزع 600 بطانية مجانية في الدقهلية
وزع حزب مستقبل وطن، أمانة دكرنس بمحافظة الدقهلية، تحت رعاية النائب محمد المرشدي، أمين الحزب الدقهلية، أمس، 600 بطانية مجانية على غير القادرين بدائرة المركز بمناسبة دخول فصل الشتاء، بحضور رئيس مجلس المدينه والدكتور حمدي شاهين أستاذ بكلية الآداب بجامعة المنصورة ومحمد محروس أمين الحزب بالمركز.

وشارك في الحفل أعضاء هيئة المكتب، وليد عرفات أمين السياسات والمهندس ثروت فتح الباب أمين المجالس المحلية وأحمد عرفة أمين العلاقات العامة، والمهندس محمد أبو الليل رئيس مجلس مدينة دكرنس.

وقال المهندس ثروت فتح الباب، إن الحزب سينظم فاعليات عديدة طبقا للخطة الموضوعة من الأمانة المركزية، فضلًا عن فعاليات شارك فيها الحزب مثل معارض المستلزمات المدرسية والقوافل الطبية وحصول أمانة الدقهلية على المركز الأول بدوري الحزب لكرة القدم.

وأوضح الحزب، في بيان له، أن توزيع البطاطين يأتي في إطار المشاركة المجتمعية للحزب، وتم تكريم 50 حالة من الأطفال ذوي الإعاقة.

- "مستقبل وطن" يطلق مبادرة "إحنا معاك" بالشرقية 
وجه الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب بالشرقية، لإنشاء شوادر لبيع الخضراوات بأسعار مخفضة، قياسًا بسعر السوق الخارجية دعمًا لحاجات المواطنين، لتكون الأسعار في متناول البسطاء، بدعم مادي عن فرق السعر الحقيقي يتحمله الحزب، للتصدي لظاهرة غلاء أسعار السلع الغذائية وكان في صدارتها الخضروات منها البطاطس والطماطم. 

كما نظمت الأمانة المركزية في المحافظة، بالتعاون مع أمانة مركز منيا القمح، أول شادر ضخم بالمدينة، ونجح الحزب في تقديم أسعار أقل من سعر الجملة بواقع 5 جنيهات لكيلو البطاطس والطماطم للمساعدة في محاربة الغلاء، وتستمر الفعالية في تقديم الخضروات لحين استقرار الأسعار بالمحافظة.

وشهد الشادر إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين، واستحسان منهم نظرًا لانخفاض الأسعار، مشيدين الأهالي بجهود الحزب ودوره المجتمعي والسياسي في مواجهة غلاء الأسعار، والشعور بالمواطن البسيط.

وأوضح سليم، في بيان له، أن سبب إضافة "إحنا معاك باللوجو الخاص بالحزب لم يأت من فراغ ولكنها رسالة لأهالينا بأننا مع المواطن البسيط ومعاه في كربه قبل فرحه، مؤكدًا أن الحزب همه الأول بناء الإنسان المصري اجتماعيا وصحيًا واجتماعيًا تماشيًا مع سياسة الدولة في ظل عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

- "مستقبل وطن" يكشف مبادرة "معاك في المرة قبل الحلوة" لخفض أسعار البطاطس
أعلن المستشار عصام هلال أمين حزب مستقبل وطن، تفاصيل مبادرة "معاك في المرة قبل الحلوة" لبيع البطاطس بـ5 جنيه للكيلو، موضحًا أنها تأتي في إطار حملة "كلنا واحد" في جميع محافظات مصر، حيث أنهم وجدوا ثلاجات بها بطاطس بأسعار مخفضة تصل إلى 6 و7 جنيهات، فشاركوا في أزمة البطاطس لحل جزءً منها.

وأضاف هلال، أن رجال أعمال الحزب يقوموا بعمل مشاركة مجتمعية لمساعدة غير القادر، عن طريق شراء السلعة وبيعها بأسعار مخفضة، حيث إن الأحزاب لا يقتصر دورهم على العمل السياسي فقط بل يمتد للمشاركة المجتمعية.
Advertisements