صبغات شعر غريبة على طريقة النجمات.. هل تناسبك هذا الموسم؟!

بوابة الفجر
تفكرين في تغيير لون شعرك هذا الخريف وترغبين في معرفة أبرز ألوان الشعر الرائجة وأكثرها غرابة، نقدم لك مجموعة من ألوان الشعر الجريئة التي ظهرت بها النجمات العالميات مؤخراً.

لقد ظهرت النجمة نيكي ميناح في أحدث إطلالاتها بالشعر الأصفر النيون، وهو لون جريء جداً وإنما مميز، فإن كنت تمتلكين الجرأة الكافية، اعتمدي لشعرك اللون الأصفر النيون لطلة خارجة عن المألوف ولافتة للأنظار، فألوان الشعر الخيالية ستكون دائماً موجودة ضمن اتجاهات الشعر الجديدة.

لقد شكل ظهور النجمة كاردي بي بالشعر الزهري النيون صدمة لكثر من معجبيها، وذلك نظراً الى جرأته وغرابته، فإن كنت تطمحين الى الحصول على لوك جريء وغريب اعتمدي لون الشعر الزهري النيون على طريقة كاردي بي، التي أضفت لمسة مميزة على شعرها من خلال بعض الخصل البيضاء من الجهة الأمامية للشعر.

لا شك أن لون الشعر الأشقر الفاتح يلقى رواجاً كبيراً لدى العديد من السيدات في المواسم كافة. لكن إذا كنت من محبات هذا اللون، فاعتمديه على طريقة النجمة لورن كونراد، حيث مزجت بين اللون البني لجذور الشعر، والأشقر الفاتح لباقي الشعر، مما منحها إطلالة عصرية مفعمة بالجمال والأنوثة.

الأخضر النعناعي هو إحدى أغرب صيحات ألون الشعر وأكثرها تميزاً، فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة مرحة وغير تقليدية، اعتمدي لون الشعر الأخضر النعناعي على طريقة النجمة Kitty Cash، مما سيشكل لك نقلة نوعية في إطلالتك ويلفت الأنظار إليك.

يعد الباستيل الميتاليك من بين أبرز ألوان الشعر الأكثر رواجاً لهذا الخريف، بدليل ظهوره على مختلف منصات أحدث عروض الأزياء. فالعارضة العالمية Mariana Zaragoza أطلت بالشعر الباستيل الميتاليك، الذي أضفى على إطلالتها توهجاً رائعاً وأضاء وجهها بطريقة لافتة. صحيح أنه لون جريء ولكنه مميز جداً، فهل تمتلكين الجرأة الكافية لتجربته؟

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا