ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

جولة مع الفنانين.. خالد النبوى عن حملة التبرع بالدم: موعدنا 20 أكتوبر

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 11:22 م
جولة مع الفنانين.. خالد النبوى عن حملة التبرع بالدم: موعدنا 20 أكتوبر
Advertisements
صدفة غنيم
 
Advertisements

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بما يدور في حياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، وتأتي المشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعل متابعيهم يحرصون على التعليق على تلك التدوينات.

وفي السطور التالية ترصد "الفجر" عبر جولة داخل صفحات الفنانين أبرز ما جاء في صفحاتهم اليوم الخميس.

محمد إمام متحمس للعمل مع فتحي عبد الوهاب

نشر الفنان محمد عادل امام تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أعرب فيها عن سعادته بالتعاون مع الفنان فتحي عبد الوهاب في فيلمه "لص بغداد".

وقال محمد: "نجم كبير وممثل قدير.. سعيد بالتعاون ده ومتحمس للشغل معاه".

خالد النبوى عن حملة التبرع بالدم: موعدنا 20 أكتوبر

أعلن الفنان خالد النبوى، سفير بنوك الدم للهلال الأحمر المصرى، عن إطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم، السبت المقبل، تبدأ من مقر بنك الدم المركزى للهلال الأحمر المصرى بشارع الجلاء برمسيس.

وقال النبوى: "رايح أتبرع بدمى صدقة جارية لأمى وأبى رحمهما الله، موعدنا السبت 20 أكتوبر فى بنك دم الهلال الأحمر بشارع الجلاء، كل واحد يقدر يشارك ويتصدق لوالديه، نعمل المعروف والناس لبعضيها".

أصالة تحتفل باحتلال "الحقيقة" المركز الأول

واحتفلت الفنانة أصالة، بتصدر أغنيتها الجديدة " الحقيقة " المركز الأول فى تريند يوتيوب، معبرة عن سعادتها الشديدة بنجاح الأغنية، وكتبت أصالة، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: " أغنيتى الجديدة الحقيقة تحتل المركز الأول فى تريند يوتيوب ".

نوال الزغبي ترد على مهاجميها

وأثارت الفنّانة اللبنانية نوال الزغبي موجة من الجدل على موقع تويتر خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد نشرها لتغريدة تحدّثت فيها عن ألبومها الجديد.

وبدأ الجدل عندما غرّدت نوال: " 8 هيتات مش أحسن من 16 أغنية ما بينسمعوا؟"، وهنا بدأت حرب الكلام والتغريدات من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا بأنها قصدت بكلامها ولمّحت إلى الفنّانة اللبنانية إليسا والتي احتوى ألبومها الأخير "إلى كل الي بيحبوني" على 16 أغنية.

بعدها خرجت الزغبي عن صمتها في تغريدة جديدة لتوضيح كافة الأمور وقالت فيها: " انا بحترم كل الفنانين يا محترم لا قاصدة اليسا ولا غيرا انا بعتبر البومها نجح".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
تورينو
3
x
15:00
1
لاتسيو
سامبدوريا
0
x
18:00
0
يوفنتوس
سبال
-
x
20:30
-
ميلان
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الزمالك - مصر
0
x
22:00
0
نهضة بركان - المغرب