Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل تكريمها من المهرجان القومي للسينما في دورته الـ22.. 5 تصريحات جريئة لـ"نادية الجندي"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

حققت أفلام نجمة الجماهير، كما أطلق عليها الجمهور، أعلى الإيرادات في فترة الثمانينيات، وحفرت أعمالها في ذاكرة مشاهديها، لاسيما عملها الشهير"مهمة في تل أبيب"، بل تستعد الفنانة نادية الجندي لتسلم تكريمها من المهرجان القومي للسينما في دورته الـ 22.

 

وكشفت "الجندي"، عن الكثير من الأمور عن كواليس أعمالها الفنية وعن حياتها الخاصة في بعض اللقاءات التليفزيونية، واشتهرت بتصريحاتها الجريئة، وفيما يلي ترصد "الفجر"، ابرز تصريحات نادية الجندي.

 

محمد رمضان خطر على الشباب

 

قالت الفنانة نادية الجندي، خلال لقائها، ببرنامج "أنا وأنا"، المذاع على قناة "أون"، إن لديها اعتراض واحد على الفنان محمد رمضان والأفلام التي يقدمها للجمهور: "رمضان يقدم أسلوب دموي في أفلامه، وذلك خطر على شبابنا، لا نؤيد لشبابنا أن يكونوا عبده موته وأن يتسموا بالعنف.. ويجب عليه ألا يجعل الشباب يقلدوا تلك النماذج التي تتميز بالبلطجة.. نريد شباب مختلف ومثقف".

 

السوشيال ميديا دمرت الدولة

 

وعن السوشيال ميديا، قالت: "زمن الفن الجميل مش هيتعوض تاني خالص، لأن كان فيه فن ومواضيع قيمة بتعالج مشاكل خطيرة، دلوقتي كله تسلية بس لناس محدودة التفكير، السوشيال صناعة يهودية لتدمير الدول وبث الشائعات".

 

نجل عماد حمدي يشوه سُمعتي

 

كما قالت "الجندي"، إنها انت تقف بجانب زوجها الراحل عماد حمدي لآخر يوم في حياته ولم تتخل عنه أبدا، ولم تحصل منه على شيء حتى إنها تخلت عن شقته بالمهندسين رغم أنه قانونا كان من المفترض أن يكون نصفها من حق ابنها هشام، ولكنها تنازلت عنها.

 

وهاجمت الجندي، نادر حمدي ابن زوجها الفنان الراحل عماد حمدي، مهددة برفع قضية عليه، بسبب ادعائه أن والده كتب لها كل ما يملك قبل وفاته، ولم يترك لأسرته أي أموال: "عماد حمدي لم يخسر فلوسه بسبب فيلم (بمبة كشر) وكل دي إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة، وكنت دايما بزوره أنا ومحمد مختار على طول وكنت ببعتله خداميني".

 

أول فنانة تناولت مشكلة الإرهاب فى مصر قبل الزعيم

 

وأشارت "الجندي"، في أحدى تصريحاتها، إلى أنها أول فنانة تناولت مشكلة الإرهاب فى مصر، قبل أن يتفشى ووقتها كان ظاهرة فقط فى الثمانينات، مضيفة "أنا أول وحدة تناولت مشكلة الإرهاب فى مصر قبل ما يتفشى وكان لسه ظاهرة حتى قبل ما عادل إمام يعمل الإرهاب والكباب وده تاريخ ومسجل".

 

تعرضت للتهديد من تجار المخدرات

 

كما كشفت نادية الجندي مع إسعاد يونس، إنها تعرضت للتهديد من تجار المخدرات بعد فيلم "الباطنية"، وقالت إن أحد الكتاب هاجم الفيلم واعتبره إساءة لصورة مصر، مضيفة: "الرئيس السادات طلب الفيلم يتفرج عليه وشاهده وكلم الكاتب اللي هاجم الفيلم وقاله ليه بتهاجم الفيلم ده اللي في الحقيقة أكتر من ده وليه هنحط رأسنا في الرمل، وكانت النتيجة الحملات اللي طلعت وحسيت إني بعمل أعمال هادفة تتكلم عن المجتمع".

 

 

 

 

Advertisements