Advertisements

وكيل "تعليم" الفيوم يتفقد مدارس إدارة سنورس ويمنح طفلا شهادة تقدير

بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
قام، اليوم الثلاثاء، الدكتور عادل عبد المنعم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بجولة ميدانية بمدارس إدارة سنورس التعليمية للإطمئنان على العملية التعليمية وانتظام العمل، حيث تابع مدرسة الشهيد محمد موسي الجلاب وتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على المستوى العلمى للتلاميذ.

حيث تفقد قاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال علميًا على السبورة، وحث أطفال الروضة على الولاء والانتماء وحب الوطن، وخلال مناقشة لأطفال الروضة عن حب مصر، أجاب الطفل محمد يوسف. أحب مصر لأننا نعيش على أرضها. وأجابت الطفلة ندا عماد. الواجب علينا أن نحمي مصر ونحافظ عليها، فقرر مدير المديرية منح الطفلين شهادة تقدير، كما أشاد بالمستوى المتميز لمعلمات رياض الأطفال بالمدرسة.

كما تفقد القسم الابتدائي وحضر حصة لغة عربية وناقش التلاميذ علميًا على السبورة وأشاد بالمستوى المتميز فى المادة العلمية.

كما تفقد القسم الإعدادي الصف الأول والثاني والتقى بطلاب الصف الثالث الإعدادي وحثهم على الجد والإجتهاد والحضور مبكرًا وتحية علم مصر بطابور الصباح.

ونبه على إدارة المدرسة بضرورة حضور جميع العاملين بالمدرسة طابور الصباح وتحية علم مصر مع طلاب المدرسة،والمتابعة الفنية لإدارة المدرسة للمعلمين بالفصول.

كما تابع مدرسة عمر بن عبدالعزيز الابتدائية ونبه على إدارة المدرسة بضرورة أن يكون علم جمهورية مصرالعربية جديد ونظيف أعلى المدرسة وكذلك تجهيز لوحة بها اسم المدرسة. والتنبيه بنظافة المدرسة والفصول الدراسية.

كما تفقد مدرسة الشهيد على روبي الابتدائية وأشاد بانتظام العملية التعليمية، كما تفقد مدرسة الشهيد محمد سيد عبدالعاطي الإعدادية وأشاد بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وانتظام العمل.
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads