ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

الطالع الفلكي الجُمعَة 12/10/2018..كَشف الشّوائب!

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:12 ص
الطالع الفلكي الجُمعَة 12/10/2018..كَشف الشّوائب!
أرشيفية
أحمد يسري
 
**القمر فى الرّبع الأوّل ،القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الحادية عشرة و53 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الواحدة و3 دقائق بعد مُنتصف ليلة أمس الخميس/فجرالجمعه بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من  17 سبتمبر - 16 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الصّرفَة من 3 أكتوبر - 15 أكتوبر.

*اليوم 2 بَابَة قبطى، 12 تشرين أوّل رُومى ، 3 صَفَر ، 

قال الحكيم المصرى: - لئناه إنتقل للدّارالآخرة (مَسِبْتُوشْ) -لايفندم سِبْتُه (ومسكت فالأطّه) -لايفندم مِسِكْنَا فى الوَرَسَة.(حسن مُصطفى من فيلم أرض النفاق-1968)

*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
 

*(عطارد فى العقرب تسديس زحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد فى العقرب يقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينه وبين زحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى العاشرة و 20 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

عطارد يرمز للعمليات المنطقية والمهارات العقلية باتصاله بزحل فالحالة الذهنية لنا غالباً تكون مُرَتّبَة مُنظمة بحيث اننا لانضع العربة أمام الحصان ولامكان للعشوائيّة ، هذا من شأنه توفير المتانة لمشاريعنا لأطول فترة زمنية مُمكنة وهى أحد صفات زحل ، هذا الإتصال مفيد لعمل جرد محاسبى لدفاترك للإمساك بالشوائب والأخطاء ، إعادة تنظيم وترتيب مكتبتك الخاصة أو مجموعة طوابعك وعملاتك ،سواءً كان الروتين/زحل يجبرك على البطء فى تفكيرك/عطارد لكنه مفيد لإنقاذك من خطأ وظيفى حتى لو كنت نموذجاً عن توفيق الدقن بفيلم أبو ربيع أو عن حسن مُصطفى بفيلم العتبة جزاز،مفيد فى المنافسة فى مباريات الشطرنج العالمية ، الترتيب المنطقى لخطوات زواجك ، عمل رسوم هندسية للجسور والبنايات الشاهقة التى تستلزم وقتاً طويلاً لإعدادها لضمان المتانة والصلابة لتلك الجسور والبنايات لأطول فترة زمنية مُمكنة ، كما أنه مناسب لتحضيرك لرسالتك العلمية العُليا والتى تفيد بها مُجتمعك ونفسك ، بمشيئة الله تَعَالى.


*** إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

برج الثور: إبتعد عن مجالس النّميمة والغيبة التى تحدث فى الزيارات أو على المقاهى ، إنتبه لسمعتك واحترس لسُمعة غيرك.
 
برج الجوزاء: الزيارات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ ليست ترفاً لكنها صمام أمان ضد أن تكون وحيداً فى مواجهة الأزمات وما أكثرها.

برج السّرطان: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال، فلا تتكاسل.

برج الأسد: فى تجمّع عائلى فوضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج العذراء: قد تتحدّث بأسلوب لاتجد فيه أى خطأ لكنّه يحتوى على قدر من العجرفة ، إحترس من ألفاظك خاصّةً أمام من هم أقل منك فى الثروة.

برج الميزان: أفراد الأسرة قد يُحاولون إختبار صبرك بمُداعبات ،يُشاكس الآخرون شخصٍ ما إن كانو يحبّونه فلا تكسر خاطرهم بلفظ خشن أو وجهٍ عابس.

برج العقرب: فرصة للتركيز على أحد أفراد أسرتك تعليميّاً أو صحّيّاً، زيارات واردة لعيادات الأطباء ومعامل التحاليل أوفحص المستوى الدّراسى للأبناء.

برج القوس: إستعمل الحسّ الفكاهى وروح المرح لتلطيف الأجواء السّاخنة بين أفراد العائلة أو الأصدقاء ، بعيداً عن الإنتقاد اللاذع وإن كان صحيحاً.

برج الجدي: هدوء أو روتين لكنّه ليس مُمِلّ لشخص مثلك يعشق الحياة الأسريّة ، حاول أن تكون مُفيداً بمساعدة والدتك أو زوجتك أو تلبية طلبات أسرتك.
 
برج الدّلو: الرغبة فى التسلّط قد تتسبب بنزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.
برج الحُوت: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
الولايات المتحدة الأمريكية - أساسي
1
x
01:30
0
بيرو - أساسي
كولومبيا - أساسي
3
x
02:00
1
كوستاريكا - أساسي
المكسيك - أساسي
0
x
03:45
1
تشيلي - أساسي



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/17/2018 1:40:06 PM