بالفيديوجراف.. الحكومة تنفي ٨ شائعات في ٨ أيّام

بوابة الفجر
Advertisements

أصدر المركز الاعلامي لمجلس الوزراء بيانا لتوضيح المثيرة للجدل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بناء على تكليف  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء واستمراراً لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.


في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الأفعال وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة من  (من 2 حتى 10 أكتوبر 2018‏).


حيث نفى المركز إجراء حذف عشوائي للمواطنين من البطاقات التموينية كما نفى منح طلاب الثانوية العامة جهاز تابلت بدائي، مؤكدا انه سيتم تسلم التابلت على الطلاب نهاية الشهر الجاري ونفي المركز ايضا  تقليل عدد أيام وساعات الدراسة بالنظام التعليمي الجديد.


كما نفى المركز الاعلامي توزيع معلمي مدارس إدارة رفح التعليمية على مدارس الإدارات الأخرى ونفى انسحاب الشركة الصينية المسئولة عن تنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة كما نفي   توقف عمل المنظمات الأجنبية في مصر.


وأكد المركز أنه لا نيه لدي الحكومة لخصخصة مستشفى العباسية للصحة النفسية ونفى المركز  فرض رسوم على الصحفيين مقابل تغطية مؤتمر "أسبوع القاهرة للمياه".




شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا