نقيب الأطباء: هدفي الأهم إعادة تشغيل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية (فيديو)

بوابة الفجر
Advertisements
قال الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، رئيس اتحاد نقابات المهن الطبية، إن نقابة الأطباء ضد البلطجة بكل صورها ايًا كان المتسبب فيها، مشيرًا إلى أن اتحاد نقابات المهن الطبية ونقابة الأطباء لم يشاركوا فى أعمال العنف والشغب التى حدثت داخل مقر الأتحاد الثلاثاء الماض، لافتا إلى أن اعمال العنف التى تمت داخل المقر ترجع لخلافات داخلية بين الصيادلة.

وأضاف نقيب الأطباء، خلال مؤتمر صحفى لشرح ملابسات ماحدث يوم الثلاثاء الماضي وتداعيات أزمة اعتداء البلطجية على مقر الاتحاد وإيقاف العمل به، أن نقابة الصيادلة مكانها جغرافيًا داخل مقر الاتحاد، ولكن اثناء هذه الأحداث تم التعدي على بعض الأوراق الخاصة بنقابة الأطباء، وتم اقتحام حجرتين، وتم ايضًا العبث بأوراق خاصة بـ "الأطباء".

وأكد خيري، أن هدفه الأهم هو اعادة تشغيل الاتحاد تحت قيادة الرئيس الشرعي له وهو نقيب أطباء مصر، مشيرا ان توقف العمل بالاتحاد خلال اليومين السابقين كان لتأمين المترددين والعاملين بالاتحاد. 

 يذكر أنه حدث هجوم واشتباكات بالأسلحة البيضاء من قبل بلطجية، الثلاثاء الماضى، على نقابة الصيادلة بمقر اتحاد المهن الطبية الكائن بجاردن سيتى، أسفر عن وقوع إصابات لـ 4 من أفراد البودى جارد وأحد الصيادلة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا