ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

إحالة 3 مدرسين للتحقيق.. القصة الكاملة لوفاة طالب في الدقهلية

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 03:36 م
Advertisements
 إحالة 3 مدرسين للتحقيق.. القصة الكاملة لوفاة طالب في الدقهلية
Advertisements
 
Advertisements

واقعة حزينة، شهدتها إحدى مدارس مركز بلقاس في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، إثر وفاة طالب بالصف الثالث الابتدائي، واختلفت الروايات حول سبب وفاته من تدافع أو سقوط مفاجئ.

 

وفاة طالب

 

لقى تلميذ بناحية مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، مصرعه، أثناء التدافع حال نزوله إلى فناء مدرسة الزهراء الابتدائية التابعة لإدارة بلقاس التعليمية فترة الفسحة.

 

وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى بلقاس العام، بوصول تلميذ بالصف الثالث الابتدائي مصاب بنزيف بالمخ، وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى.

 

متابعة أمنية

 

على الفور، انتقل مأمور مركز بلقاس إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الطفل يدعى ابراهيم حسن محمد عبد ربو 9 سنوات ومقيم قرية احمدية ابو الفتوح التابعة لمركز بلقاس، حيث تبين أنه أثناء فسحة المدرسة، حدث تدافع بين التلاميذ، فسقط التلميذ من الدور الثالث على رأسه مما أحدث إصابته وتسبب في وفاته، جارى تحرير محضرا بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

إحالة 3 مدرسين للتحقيق

 

قرر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إلغاء تكليف مدير مدرسة الزهراء الابتدائية ببلقاس، وإحالة مشرف الدور والفناء ومدرس الحصة للشئون القانونية، بعد وفاة التلميذ إبراهيم محمد حسن عبد ربه بالصف الثالث الابتدائي.

 

كشف الملابسات

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، إن الطالب إبراهيم محمد حسن عبد ربع بالصف الثالث الابتدائي وافته المنية اليوم أثناء وجوده بمدرسة الزهراء الابتدائية، والتقرير المبدئي لسبب الوفاة يشير لإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وفي انتظار التقرير النهائي.

 

 

 

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري السعودي
الهلال
-
x
17:05
-
ضمك
الأهلي
-
x
19:00
-
التعاون
الدوري الفرنسي
نيس
-
x
20:45
-
باريس سان جيرمان
الدوري المصري
الاتحاد السكندري
-
x
17:30
-
وادي دجلة
الإسماعيلي
-
x
20:00
-
حرس الحدود