ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الجُمعَه 14/9/2018..المُؤثّرات الخَارِجِيّة!

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 09:30 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 14/9/2018..المُؤثّرات الخَارِجِيّة!
الطالع الفلكى الجُمعَه 14/9/2018..المُؤثّرات الخَارِجِيّة!
أحمد يسرى
 

**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى العقرب ، ويدخل القوس فى الدقيقة 45 بعد مُنتصف الليلة/فجر غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثّالثة و44 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من  17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 4 تُوت قبطى، 14 أيلول رُومى، 4 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -الرأص مش عيب يامُحسن(شويّة شويّة تشربى سجاير كمان) -دبلتك أهى وإبْئا شُفلك مُومْيَا من الأنتيكخانة تتجوّزها.(شويكارمن فيلم سفّاح النساء -1970)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى العذراء مُقابلة نبتون فى الحُوت -غربيّاً – تُروبِيكَال سِيسْتِم)
عطارد فى العذراء فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع نبتون فى الحُوت ، تكون هذه المُقابَلَة فى أدق درجاتها بمشيئة الله تَعَالى فى الثّالثة و 31 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

قدراتك الذهنيّة/عطارد فى التفكير أو التحصيل العلمى تكون مصحوبة بخلفية المشاكل البيئيّة للمكان الذى تعيش فيه/نبتون ، فعند قراءتك لكتاب أو ردّك على والديْك أو التحجث فى هاتفك/عطارد (قد) يكون عقلك مشوّش بشدّة بسبب نفير السيارات المزعج وأصوات الباعة الجائلين أو خناقة تحت بلكون منزلك/نبتون ، وعدم قدرتك على فلترة أو فصل المؤثرات البيئيّة عن طريقة تفكيرك تؤثر على فهمك للكتاب الذى تقرؤه أو ردّك على والديْك ، بشكل سلبى ، المؤثر الخارجى أيضاً (قد) يعنى نجم مشهور أو المظهر الخادع فى الخلفية الثقافية لمجتمعك وعند تعرّف فتاة على شاب له نفس مواصفات النجم المشهور فتقييمها للشاب يكون متاثّراً بإعجابها بالنجم المشهور فى مجتمعها ما يؤثر بشكل سلبى على تفكيرها ويجعلها عرضة للإبتزاز أو الخسارة الكبيرة كنماذج سهير رمزى بفيلم مع حبى وأشواقى وميرفت أمين بفيلم الأنثى والذئاب ، مُؤثر خارجى يؤثر على طريقة تفكيرك وهو تأثير الشلّة والأصدقاء والأقارب كنموذج ليلى حمادة بفيلم جنس ناعم ، أو ليلى مراد مع يُوسف وهبى بفيلم حبيب الروح.

نصيحة هذا الإتصال هى التوقف عن إصدار قرارات لشئون طويلة الأجل تحتاج لتفكير عميق كالزواج أو الشراكات التجارية أو تغيير المهنة حتى يُمكن فلترة تفكيرك عن المُؤثرات الخارجية بمافيها الأصدقاء والأقارب والبيئة لتستعيد ثباتك الإنفعالى ويكون التفكير بموضوعيّة ، الثبات الإنفعالى (قد) تفتقر إليه لتكون ضحية لنصاب يستفيد بظروف بيئيّة تشلّ تفكيرك بصورة مؤقتة ليفلت بأموالك، أو زواج مشكوك بصحته من شخص يدّعى البراءة ليفلت بعد أن ينال غرضه ، أو إلحاح ماكر لتغير مهنتك كنماذج يوسف شعبان بفيلمىْ أبواب الليل وميرامار أو عادل أدهم ونورالشريف بفيلم لقاء مع الماضى.

الجانب الإيجابى لهذا الإتصال الفلكى هو توفر الخيال الخصب/نبتون لقصّة أو رواية/عطارد تصلح للسينما لكنها غالباً ستكون من قسم الأفلام الخياليّة المُنفصلة عن الواقع.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: تعامل بلطف مع شخص شديد الحساسية أو على الأقل هو كذلك فى هذا التوقيت بسبب ظروف يمرّ بها، الإحساس نعمة أنت لاتفتقر لها.

برج الثور: التحكم بتسلّط فى كل صغيرة وكبيرة فى المنزل قد يؤدى لنتائج عكسية ، الجميع يحتاج لمساحته الخاصة وتنفس الهواء المُنعش ولست أنت فقط.
 
برج الجوزاء: أفكارك المبتكرة قد تتحقّق إن كانت قابلة للتطبيق وليست خياليّة، لتجد مصدراً لدخل إضافى عن طريق هوايتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان: إعادة  ترتيب الأثاث وارد فحتى المنزل يحتاج لنيولوك مجّانى وهذا من شأنه تجديد روح المنزل والعثور على نشاط مُشترك مع أفراد أسرتك.

برج الأسد: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

برج العذراء: لاتنجرف نحو عملية شراء ثقيلة لأرض أو عقار تحت مُسمّى القرش صيّاد فغالباً السرعة فى التعاملات النقديّة تشوبها عملية إستغفال واردة.

برج الميزان: لك سمعة مُمتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.

برج العقرب: الأنشطة الإجتماعيّة ولقاءات الأصدقاء قد تثمرعن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج القوس: السكينة والهدوء فى منزلك تنعكس على بقية جبهات حياتك بمشيئة الله تَعَالى،إلتماس الرّضَا من الوالدين والدّعوات الصالحات منهم ترفع معنوياتك عالياً.

برج الجدى: لاتسمح للآخرين برفع الكلفة بحجّة التواضع أو التباسط، مع الصنف الخطأ ستدفع الثمن من مزاح ثقيل يزعجك، من كَثُرَ مُزاحه قلّت هيبَتُه.

برج الدّلو: أداء فروضك الدّينيّة مفيد لإستجلاب البركة وتنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثيرسلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.

برج الحُوت: لاتسعَ وراء فرصة تبدو مغرية لكنّ بها شبهة قانونيّة أو لا تخلو من عيب، لا تستسلم لإلحاح ماكر، لا تقرصينى يانحلة.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
آرسنال
-
x
20:45
-
برينتفورد
ليفربول
-
x
20:45
-
تشيلسي
توتنهام هوتسبير
-
x
21:00
-
واتفورد
الدوري الاسباني
ليجانيس
-
x
20:00
-
برشلونة
إشبيلية
-
x
22:00
-
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
-
x
21:00
-
بولونيا
روما
-
x
21:00
-
فروسينوني
الدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان
-
x
21:00
-
ستاد ريمس
الدوري السعودي للمحترفين
الاتحاد
-
x
17:55
-
الوحدة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
9/26/2018 6:50:03 AM