Advertisements

محافظ بني سويف الأسبق يهنئ "الجديد" بتوليه المنصب (صور)

بوابة الفجر
استقبل المستشار هاني عبدالجابر، محافظ بني سويف، بمكتبه، اليوم الأحد، بعض المهنئين له بتوليه مسؤولية المحافظة، حيث كان في مقدمتهم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أنس جعفر محافظ بني سويف الأسبق، وذلك في حضور اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام، واللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد.

وقدم رئيس جامعة بني سويف، التهنئة للمحافظ بثقة القيادة السياسية لتوليه المسؤولية بعد أدائه اليمين الدستورية محافظا لبني سويف، في حركة المحافظين الأخيرة، متمنيًا له التوفيق والعمل مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين.

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف، على أهمية التعاون بين الجامعة والمحافظة في خدمة قضايا المجتمع من خلال رؤية وخطة عمل مشتركة للمساهمة في تنمية المحافظة، منوهًا عن إعتزازه بدور الجامعة في تخريج الكوادر العلمية، وأهمية الإستعانة بأبحاثها ومؤتمراتها في كافة المجالات بإعتبارها إحدى بيوت الخبرة التي تشارك في النهوض بالمجتمع المحلى.

وأعرب المحافظ، عن ثقته أن الفترة القادمة ستشهد مزيدًا من التعاون في تحقيق التنمية ومن أجل المواطن السويفي، لاسيما وأن المحافظة تستهدف تنفيذ عدد من المشروعات التنموية التي ستكون الجامعة شريكا وداعمًا قويًا في تنفيذها.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا