ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مشاكل في الشحن السريع لهاتف "Pixel XL" بعد تحديث Android 9.0 Pie

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 09:20 م
مشاكل في الشحن السريع لهاتف Pixel XL بعد تحديث Android 9.0 Pie
Google Pixel XL
Advertisements
 
Advertisements
أفاد العديد من مالكي هواتف "Google Pixel XL" بوجود مشاكل تخص عملية الشحن السريع لهواتفهم الذكية، حيث اشتكى العديد من المستخدمين من توقف خاصية الشحن السريع لهواتفهم الذكية بعد تحديثهم إلى نظام التشغيل "Android 9.0 Pie".

وقد تقدم العديد من ملاك الهاتف بشكوى رسمية لموقع جوجل "GoogleIssueTracker" لإيجاد حل هذه المشكلة مع الإشارة بأن إصدارات جوجل بيكسل 2 و جوجل بيكسل 2 إكس ال تعمل بشكل طبيعي ولم يواجه مستخدميها أي مشاكل تذكر في عمليات الشحن السريع للهواتف.

وللتذكير تركز جوجل من خلال نسخة أندرويد باي على توفير الذكاء الاصطناعي لجعل الهاتف أكثر ذكاء وأبسط وأكثر ملاءمة للمستخدم، حيث يقدم أندرويد باي عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم النتوء، ولوحة إعدادات سريعة معدلة، ودرج إشعارات مع زوايا مستديرة، ورسائل في الإشعارات عند الرد بشكل مضمن، وردود ذكية في الإشعارات.

كما يمكنك نظام Android 9.0 Pie من السحب إلى الأعلى يعمل في أي مكان، ويمكنك أيضا تمرير شريط الزر الرئيسي أفقيًا للإنتقال سريعًا إلى تطبيقاتك الحديثة. والأكثر من ذلك، الإختيار الذكي للنص يعمل في وضع اللمحة العامة "Overview"، لذلك لن تضطر بعد الآن إلى النقر للدخول إلى التطبيق لتحديد بعض النصوص منه والتصرف بناء على ذلك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟