ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements

أحدهم بشأن سعر الدولار.. 6 شائعات شغلت السوشيال ميديا في 7 أيام

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 06:37 م
أحدهم بشأن سعر الدولار.. 6 شائعات شغلت السوشيال ميديا في 7 أيام
Advertisements
محمد العطار
 
Advertisements
عدة شائعات شغلت الرأي العام وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأسبوع الماضي، الأمر الذي أثار الجدل حولها لعدة ساعات على مدار الأسبوع إلى أن إنتهى الأمر وخرج المسئولين عن تلك الشائعات ونفوها.

ارتفاع الدولار لـ 20 جنيه
أخطر الشائعات التي إنتشرت خلال الأسبوع الماضي، كانت بشأن إرتفاع سعر الدولار لـ 20 جنيه، ولكن نفى البنك المركزي المصري أن الدولار سيرتفع إلى عشرين جنيهًا مصريًا خلال الفترة المقبلة، من خلال طارق عامر محافظ البنك المركزي، وأكد محافظ البنك المركزي أيضا أن تلك الأخبار مجرد شائعات غير مبنية على معلومة حقيقية وهناك مستفيدين من إطلاق تلك الشائعات وأن الانسياق وراءها سينعكس بالسلب على أحوال الاقتصاد المصري وتذبذب الأسعار.

زيادة فواتير الكهرباء
وثاني الشائعات الخطيرة كانت بشأن زيادة فواتير الكهرباء، ولكن أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه ليس هناك زيادة جديدة في أسعار الكهرباء حتى يونيو 2019.

وأشار "حمزة"، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، إلى أن وزير الكهرباء أوضح خلال مؤتمر صحفي خطة إعادة هيكلة الأسعار، ونسبة الدعم التي مازال يحصل عليها المواطن، معقبًا: "مفيش زيادات في أسعار الكهرباء خلال العام المالي الجاري".

اعتزال محمد عبده
من بين تلك الشائعات نبأ إعتزال المطرب السعودي محمد عبده، و نفى فنان العرب محمد عبده بالصوت والصورة من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزاله، مؤكداً أنه لا يوجد لديه مدير أعمال أو وكيل أعمال يتحدث باسمه فنياً، موضحاً أن أي خبر فني يتعلق به شخصياً سوف يصدر عنه هو شخصياً فقط.

وفاة عبد الرحيم كمال 
كما نفى السيناريست عبد الرحيم كمال الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاته، قائلًا إنه بخير وبصحة جيدة، موضحا سبب الجدل الذي دار حول حالته الصحية وتداول خبر وفاته وهو وفاة عمه.

تعاقد السبكي مع "شيحة"
وخلال الساعات الماضية إنتشرت شائعة حول تعاقد المنتج أحمد السبكي مع حلا شيحة بعد خلعها الحجاب، و نفى المنتج أحمد السبكي، ما تردد من أخبار حول سعيه للتعاقد مع الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعد خلعها الحجاب، وإعلان عودتها للفن من جديد، قائلًا: "لم يحدث أن تعاقدت على عمل جديد مع الفنانة حلا شيحة، أو السعي للتعاقد معها".

وفاة نجوى فؤاد
وانتشر مؤخرًا خبر وفاة الفنانة القديرة نجوي فؤاد، التي خرجت نافية ذلك قائلة: "جمهوري الغالي العزيز اللي إداني النجاح عمر طويل..أنا مبظهرش كتير ومبحبش أعمل حاجة مش مقبولة وأنا مقلة في الأعمال لأن اللي بيتعرض لا يناسب تاريخي الفني".

كما وجهت نجوي كلمة إلى الصحافة والإعلام قائلة: "أنا بحترمكوا وبحترم كل كلمه بتكتبوها بس حرام ليه الأخبار عن الموت وبتزعل أهلي وحبايبي واسرتي وأولادي.. عايز تتكلم اتكلم عن اعمالي.. انقدونا لكن بلاش انتي موتي.. وأتمنالكوا السعاده والتوفيق في حياتكوا".

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان