ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الزهراء علي" تكشف أسرار عن حلا شيحة لـ"الفجر": حفظنا القرآن سويًا وجعلتني ارتدي النقاب

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 11:33 م
الزهراء علي تكشف أسرار عن حلا شيحة لـالفجر: حفظنا القرآن سويًا وجعلتني ارتدي النقاب
حلا شيحة
Advertisements
صدفة غنيم
 
Advertisements
صداع رهيب يكاد يهشم رأسها، فعقلها يرفض ما سمعته وقلبها ينعصر حزنًا بعدما قررت الفنانة حلا شيحة العودة للتمثيل من جديد وخلع الحجاب الذي سترها لسنوات طويلة عن عالم الفن بما يحمله، فاصطدمت الزهراء علي، صديقة الفنانة حلا شيحة بقرارها الذي أخفته عنها.

علاقة صداقة قوية جمعت الفنانة حلا شيحة والزهراء علي، منذ ما يزيد عن العام، لم ترى خلالهما "الزهراء" من حلا شيحة إلا إنسانة نقية دخلت قلبها مما جعل أسرارهم تحكي فيما بينهم ويطبطب كل منهما على الآخر في لحظات الضعف والمشاكل.

تروي "الزهراء" أنها اعتادت هي و"حلا" على تسميع القرآن الكريم كل منهما للآخر، مشيرة إلى أن "حلا" رشحت لها معلمة لحفظ القرآن الكريم، وهو ما يجعلها تجن بين ما رأته من "حلا" خلال الفترة الماضية وبين قرارها بالعودة إلى التمثيل وخلع الحجاب. 

وبصوت يلمؤه الشجن تحكي "الزهراء"، التي تنشط على الفيس بوك وموقع "يوتيوب" بعمل فيديوهات دينية، أن "حلا" جعلتها تأخذ قرار ارتداء النقاب قبل 6 سنوات، لافتةً إلى أنه قبل حوالي 3 أشهر قررت "حلا" خلع النقاب بعد ارتدائه 12 عامًا لتكتفي بالحجاب، ولم تعلم "الزهراء" أن الأمر سينتهي بخلعها الحجاب وتغيير لون شعرها وشكلها للعودة إلى الباب الذي أغلقته منذ سنوات بعيدة.

"كانت بتشجعني في كل خطوة".. بهذه العبارة أخذت "الزهراء" تبحر مع كلمات حلا شيحة لها، ويتردد في أذنها صوتها العذب في تلاوة القرآن، وحديثها عن الخوف من الموت ومقابلة الله عز وجل.

تتذكر "الزهراء" كيفما كان يتحدثان سويًا أن أطفالهما فرزقهما الله بثلاثة بنات وولد لكل منهما، فأنجبت "حلا" من زوجها الكندي والذي تعيش معه وأخفاها عن الأضواء بعد قرار اعتزالها أربعة من الأبناء "أحمد- هنا- خديجة- عائشة".

وبكلمات يقطعها حزنها وجهت الزهراء رسالتها لـ "حلا": "افتكري الموت وافتكري ربنا ويوم القيامة وافتكري كل كلامك ليا.. ارجعي يا حلا للناس اللي بتحبك"، وتعود وتقول "الزهراء": "حلا جواها أحسن من اللي ظاهر قدامنا".
تتمنى "الزهراء" أن تعود حلا من انتكاستها وتتغلب على شيطانها، وتضع زوجها الذي تحبه أمام عينها، وتكسر شغفها بالشهرة لتظل قدوة لجيلها من الفتيات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
نيجيريا
-
x
16:30
-
غينيا
أوغندا
-
x
19:00
-
زيمبابوي
مصر
-
x
22:00
-
جمهورية الكونجو