وكيل تعليم الفيوم: لا شكاوى اليوم بامتحانات الدورالثاني للدبلومات الفنية بالفيوم

بوابة الفجر
أدى طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات بأنظمة (3سنوات و5 سنوات ومزدوج ومهني)، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني في امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة الفيوم فى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وصرح الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إن 13117 طالب وطالبة على مستوى المحافظة يؤدون امتحانات الدور الثاني في الدبلومات الفنية، موزعين على 26 لجنة على مستوى المحافظة حيث يؤدي 6115 طالب دبلوم صناعي موزعة على 10 لجان، وبالنسبة للتعليم التجاري 5378 موزعين على 10 لجان.

بينما بلغ أعداد الطلاب في التعليم الزراعي 1624طالب بنظام الثلاث سنوات موزعة على 6 لجان.

كما قرر مدير المديرية تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الدبلومات الفنية، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لامتحانات الدبلومات الفنية، كما تم تجهيز عدد 14 استراحة، بجميع الإدارات التعليمية.

أكد عبدالمنعم أنه تم توفير التجهيزات المناسبة لمقار الاستراحات بمستلزمات تتناسب مع توفير الخدمة الجيدة للسادة المعلمين الشرفاء وتوفير سبل الإعاشة لهم من حيث (الأسرة – البوتاجازات - المراوح – الثلاجات - التليفزيون...... ).

كما تفقد الدكتور مدير المديرية عددا من لجان امتحانات الدور الثاني فى الدبلومات الفنية ومنها لجنة مدرسة الفيوم الثانوية التجارية للبنات ونبه مشددا بضرورة تهيئة الجو المناسب للطلاب والطالبات لاداء الامتحانات ونظافة اللجان والحمامات والتنبيه بعدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان وغلق باب اللجنة وعدم دخول الدراجات البخارية داخل باب المدرسة.

واتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات. اطمأن مدير المديرية على إنضباط اللجان وعلى الطلاب والطالبات أنهم يؤدون الامتحان في سهولة ويسر وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأشار الى ان غرفة العمليات لم تتلقى أى شكاوى اليوم من الطلاب او اولياء الامور.