ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

عيوب شائعة فى هواتف شاومي (Xiaomi ) الصينية تعرف عليها

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 06:36 م
عيوب شائعة  فى هواتف شاومي (Xiaomi ) الصينية تعرف عليها
أرشيفية
Advertisements
 
Advertisements

 

 

بعد مراجعة شاملة لهواتف Xiaomi  الصينية بالسوق المصري بواسطة عدد من الخبراء اتضح وجود عدد من العيواب العامة بتلك الهواتف التى تؤثر بشكل كبير على أداء الهاتف، وقد تدفع المستخدم لعدم الاقبال على شرائه.

 

وفي هذا التقرير تستعرض "الفجر"، أهم العيوب الشائعة فى هواتف Xiaomi  الصينية:

 

من أهم  تلك العيوب في  هواتف Xiaomi  أن جميع الهواتف لا تدعم تطبيقات جوجل مثل جوجل بلاي، و خرائط جوجل/ و بريد جول، و مشغل الاغانى الخاص بجوجل، و الجوجل كروم، و بحث جوجل، و اليوتيوب، حيث أنه يجب  لتشغيل هذة التطبيقات تنزيل برنامج تجهيزات جوجل.

 

و ايضا من اهم عيوب هواتف شركة شاومي (Xiaomi  ) أنه لا يدعم الإصدارات الحديثة من تطبيق برنامج اليوتيوب حيث يدعم الإصدار الأول فقط من التطبيق وهو ملىء بالعيوب و المشاكل.

 

 كما أن الهاتف Xiaomi  يدعم بصعوبة اللغتين العربية والإنجليزية، فحين تستخدم الهاتف لأول مرة يكون باللغة الصينية ولن تستطيع تحويله إلى اللغة العربية إلا من خلال تحميل برامج المعرب لتعرب لغة الهاتف بالكامل.

 

و أيضا من اهم مشاكل هاتف شركة شاومي - Xiaomi  أنه  فى حالة تحويله إلى اللغة العربية فإنه يعود إلى اللغة الصينة باستمرار وهو ما يتطلب تحويله باستمرار، هذا بجانب عدم قدرتك على مسح أى تطبيق أو لعبة من على الهاتف إلا بعد عمل إعادة تشغيل للجهاز

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
-
x
12:00
-
ريال بيتيس
إيبار
-
x
16:15
-
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
20:30
-
انتر ميلان
يوفنتوس
-
x
20:30
-
أتلانتا