Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفكار لتنسيق التيشرتات القطنية على طريقة فيكتوريا بيكهام (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يختلف أسلوب فيكتوريا بيكهام في الموضة عن أي أحد لما لها لمسة سحرية رائعة وازياء فخمة وعصرية، ومن أبرز ما تهتم بها في إطلالتها هي التيشرتات القطنية.

من ضمن القطع المفضلة في خزانة فيكتوريا بيكهام هي التشيرت القطنية التي غالباً ما نشاهدها بها في مختلف الممناسبات الرسمية منها أو الكاجوال، وهي تنسق هذه القطعة البسيطة بأساليب لافتة ومبتكرة، واليك منها بعض الأفكار.

في أحدث اطلالاتها اختاري فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بنطلون جينز بقصة واسعة ونسقت معه تيشيرت قطنية باللون الأبيض وأضافت لمسات حيوية للاطلالة من خلال الحذاء البرتقالي، وزينت اللوك بعقد باللون الفضي ونظارات شمسية كبيرة.

في اطلالة أُخرى اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تيشيرت بطبعة مموهة وقد نسقت معها بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن، وصندل كعب عالي وحقيبة يد باللون الزيتي مع نظارات شمسية كبيرة.

تنسيق ناعم اختارت فيه فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بنطلون باللون الأزرق الفاتح مع تيشيرت بيضاء قطنية وحقيبة يد باللون البني من الجلد الفاخر.

لوك مميز تألقت فيه فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بالتيشرت القطنية حيث نسقتها مع بنطلون جينز سكيني وحذاء أسود أنيق بكعب عالي.

شاهدي أجمل اطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بالتيشرت القطنية واستوحي منها أفكار أنيقة وعملية.
Advertisements