ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

20 لاعبا في قائمة سيدي سالم لمواجهة الزعفران

الجمعة 30/مارس/2018 - 03:05 م
20 لاعبا في قائمة سيدي سالم لمواجهة الزعفران
محمد السعيد المدير الفني للفريق سيدي سالم
Advertisements
إبراهيم زين
 
Advertisements
اختار محمد السعيد المدير الفني للفريق سيدي سالم، 20 لاعبا في قائمة الفريق للدخول معسكر مغلق اليوم بكفرالشيخ ، استعدادا لمبارة الزعفران ، التي ستقام غداً السبت في الجولة الـرابعة لدورة الترقي للممتاز ب.

وضمت القائمة 20 لاعبا هم: حسن صبري ومجاهد ابراهيم وأحمد ماهر و فؤاد عاطف وأحمد عبدالمنصف ومحمد حسن وصبري المسيري و حسين مبروك ومحمود عبدالعزيز ورمضان السيد وعمار القصبي وعبدالنبي هاشم ومصطفي إبراهيم وشعبان عبدالواحد وسامح منير وأحمد طارق وشمس محارب محمود الشريف وأحمد سامح ومحمد صلاح .

وكان الفريق قد قرر الدخول فى معسكر مغلق قبل مباراة الزعفران لرغبة الجهاز الفنى فى زيادة تركيز اللاعبين قبل المواجهة الصعبة، أمام فريق الزعفران والتي ستقام علي ملعب سيدي سالم .

ويأمل سيدي سالم في مواصلة النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق منذ تولي محمد السعيد القيادة الفنية للفريق خلفاً للجبالي محمد المدير الفني السابق حيث كان الفريق في المركز الرابع وقاد الفريق للفوز في 5 لقاءات متتالية لينجح في خطف بطاقة الصعود الثانية من بلطيم ، ثم تعادل مع سمنود وفاز علي كفربولين وتعادل مع الزعفران علي ملعب الزعفران ، ليحقق حلم أهالي مدينة سيدي سالم في الصعود للممتاز ب .

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد استمرار سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة بالأهلي؟
الدوري السعودي 2019-2020
الهلال
-
x
18:00
-
أبها
التعاون
-
x
18:10
-
الحزم
الاتحاد
-
x
19:50
-
الرائد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
-
x
21:00
-
إيفرتون
الدوري الإسباني
غرناطة
-
x
20:00
-
إشبيلية
ليفانتي
-
x
22:00
-
فياريال
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
-
x
19:00
-
اطلع بره