ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

نشاط "السيسي" يتصدر الصحف المصرية

الأربعاء 21/مارس/2018 - 01:45 م
نشاط السيسي يتصدر الصحف المصرية
السيسي
Advertisements
هالة الشحات
 
Advertisements
اهتمت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدد من الموضوعات المحلية والإقليمية المختلفة والتي من ابرزها نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تصدر اهتمام الصحف إبراز حوار الرئيس السيسي في فيلم "شعب ورئيس"، والذي جاء في صدارة صحيفة "الأهرام" والتي قالت تحت عنوان "الرئيس: أرجو أن يتذكرنى التاريخ بأننى اجتهدت ودافعت عن بلدى فى ظروف صعبة"، حيث قالت الصحيفة أن الرئيس السيسي تحدث في حوار تليفزيوني أجرته معه المخرجة ساندرا نشأت وأدلى فيه بعدد من التصريحات منها: أن الإجراءات الاقتصادية قد ترهق المواطن.. لكنها لا تكسر ظهره، وأن التحدى الذى تواجهه مصر أكبر من أى رئيس ولكنه ليس أكبر من المصريين، وأنه تسلم البلد بدون بنية أساسية.. والتعليم منهار منذ أكثر من 30 سنة، وأن المصريين يتميزون بالقدرة على الاستيعاب ولا يستطيع أحد تغيير شخصيتهم، وأنه يطالب المواطنين بالتعبير عن أنفسهم ولا نمنع أحدا من حرية الرأى، وأن المصريين فى نهاية مرحلة تثبيت الدولة.. والنجاح فى سيناء هو تنميتها.

كما كان هناك إهتمام باجتماع الرئيس مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، وشريف فتحي وزير الطيران المدني، ونقلت الصحف تأكيد الرئيس عبدالفتاح السيسي مواصلة جهود تطوير منظومة النقل في مصر بشكل شامل، لمحورية القطاع وتأثيره المباشر في حياة المواطنين، ووجه باتخاذ التدابير اللازمة لتعزيز إجراءات ومعايير الأمان والسلامة بالسكك الحديدية والاعتماد علي الأنظمة الإلكترونية الحديثة، مشددا علي مواصلة تطوير شبكة الطرق علي مستوي الجمهورية في إطار البرامج الزمنية المحددة، وتأكيده أيضًا أهمية دور قطاع الطيران المدني في زيادة حركة السفر والسياحة لتدعيم الاقتصاد الوطني، مطالبا باستمرار تطوير منظومة تأمين المطارات، بأعلي المعايير وأحدث التقنيات العالمية، ورفع كفاءة الكوادر، لضمان أفضل مستويات الأداء والدقة.

فيما إهتمت بلقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مشيرة إلى تصريح ترامب الذي قال فيه أن العلاقات بين الولايات المتحدة والسعودية هى الآن أقوى من أى وقت مضى، وأنهم يفهمون بعضهما البعض، وإن صداقتهم فعلا قوية وعظيمة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
20:30
-
بولونيا
نهائي البطولة الكونفدرالية
نهضة بركان
1
x
12:00
0
الزمالك
دوري أبطال آسيا
بیرسبولیس - إيران
-
x
18:30
-
السد - قطر
العين - الإمارات
-
x
20:00
-
استقلال طهران - إيران
الدحيل - قطر
-
x
20:00
-
الهلال - السعودية
الأهلي - السعودية
-
x
21:00
-
باختاكور - أوزبكستان