Advertisements
Advertisements
Advertisements

"جنوب الوادي" بقنا تنظم ندوة تعريفية للطلاب بعنوان "منح هيئة فولبرايت" (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وبالتعاون مع هيئة فولبرايت ندوة تعريفية ببرامج هيئة فولبرايت لطلاب الدراسات العليا واعضاء هيئة التدريس.

وأكد الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة توجه كافة سبل الدعم لشباب الباحثين للحصول على منح في مختلف التخصصات من خلال تنظيم ندوات تعريفية بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الدولية بما يعزز منظومة البحث العلمي داخل الجامعة، داعيًا الشباب الباحثين إلى ضرورة الاهتمام باللغة الاجنبية والإعداد الجيد لنماذج التقديم في المنح.

وأكدت الدكتورة ماجي نصيف، المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت، حرص الهيئة على المشاركة في العديد من الفعاليات التي تقام بجامعة جنوب الوادي حيث تحظى الجامعة بتواجد ملحوظ على الصعيد الدولي، وتنوع البرامج التي تقدمها الهيئة حيث استفاد 7000 أستاذ وخريج من منح الهيئة خلال السنوات الماضية، ويتم الترتيب مع الجامعات المصرية لاستقبال اساتذة من الولايات المتحدة الامريكية في مختلف التخصصات.


وقدم آسر هاني، منسق البرامج بهيئة فولبرايت، عرضا لاهم البرامج المتاحة حيث تتضمن برامج الماجستير لخريجي الجامعات ومنح الدراسات الاسلامية للمتخصصين وزمالة هيوبرت همفري لإكساب المهارات المهنية وبرامج اعضاء هيئة التدريس لإجراء ابحاث وجمع المادة العلمية.

حضر الفعاليات الدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودعاء إمام محمد من قطاع البعثات بوزارة التعليم العالي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من مختلف كليات الجامعة.
Advertisements