نبيه: العناصر الجديدة المنضمة للمنتخب في معسكر مارس لن تزيد عن 3 لاعبين

أسامة نبيه
أسامة نبيه
Advertisements

أكد أسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب المصري، أن مباراة بلجيكا ستكون في شهر يونيو القادم، مشيرا إلى أن هذه المباراة الودية ستكون الأخيرة للمنتخب قبل بطولة كأس العالم في روسيا.

 

وأضاف نبيه في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدى البلد: "من الصعب خوض 7 أو 8 مباريات ودية قبل كأس العالم، بسبب الأجندة الدولية والإرتباط ببطولة الدوري المصري الممتاز".

 

وأردف: "سنحاول الإستفادة من جميع المباريات الودية، خاصة وديتي البرتغال وبلجيكا بسبب تقدمهما في التصنيف العالمي على مستوى الفيفا".

 

وواصل: "لدينا مسئولية كبيرة لتقديم أداء ونتائج جيدة خلال بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ونحاول تقديم شخصية منتخب تكون قادرة على الوصول لجميع النسخ القادمة للمونديال".

 

وتابع: "الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين المصريين في الدوري المصري والمحترفين، وسيتواجد عناصر جديدة خلال المعسكرين القادمين في مارس ومايو، ولكن العناصر الجديدة لن تزيد عن 3 لاعبين".

 

وأردف: "تجربة اللاعبين المحترفين في السعودية رائعة للغاية، وجميع العناصر المصرية يشاركون بشكل جيد، ويحاولون إثبات نفسم للانضمام للمنتخب في كأس العالم".

 

وأتم: "فخور بمحمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق والمنتخب، وأتمنى له المزيد من التألق خلال الفترة المقبلة، وسعيد بتجربة احتراف علي جبر وأحمد حجازي في وست بروميتش".