Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية يطمئن على سير العملية التعليمية بمدرسة باسوس ويشارك في طابور الصباح (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
شارك اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، في طابور الصباح بمدرسة باسوس الثانوية وشارك التلاميذ تادية السلام الجمهورى وتحيه العلم بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وهنأ المحافظ التلاميذ وأعضاء هيئة التدريس ببداية الدراسة في المدرسة متمنيًا التوفيق للتلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة والحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وتفقد المحافظ الفصول الدراسية واطمأن على سير العملية التعليمية وانتظامها، واطمأن عشماوى على توزيع جميع الكتب المدرسية وتسلمها للطلاب لضمان انتظام العملية التعليمية مشددًا على مسئول التعليم بضرورة وضع خطة مرور لكل مدير إدارة تعليمية للمرور على المدارس ومتابعة العملية التعليمية وإعداد تقارير يومية لمتابعة العمل وتقييم الأداء.

موضحا أن مديرية التربية والتعليم إنتهت من كافة الإستعدادات اللازمة لبدء الدراسة بالمدرسة حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة وإصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية، كما تم التنبيه على رئيس المدينة بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة والإشغالات أولًا بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة مركز ومدينة القناطر وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس

وجدير بالذكر ان المدرسة تبلغ تكلفتها 7 مليون جنيه وتتكون من ثلاثة طوابق وطابق ارضى وبها 15 فصل
Advertisements