في 6 معلومات.. تعرف على فساد أبناء حمد بن خليفة (فيديو)

حمد بن خليفة
حمد بن خليفة
كشف قطريليكس، الموقع المحسوب على المعارضة القطرية، فساد أبناء أمير قطر السابق حمد بن خليفة، خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه سلكوا نفس الطريق الذي انتهجه والدهم في نشر الفساد ودعم الإرهاب في الدولة العربية.


وفيما يلي يرصد "الفجر" أبرز المعلومات حول فساد أبناء أمير قطر السابق حمد بن خليفة، وفقًا للمعلومات التي ذكرها قطريليكس:

 

-        تميم بن حمد تلميذ "موزة" النجيب في التآمر وتنفيذ الإنقلابات، فأطاح بأبيه في إنقلاب أبيض وإعتقل أشقاءه المعارضين، وحول قطر إلى قبلة للمتطرفين.


-        أضاع تميم بن حمد استقلال قطر بتعاونه مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


-        جوعان بن حمد له عدة فضائح مالية أثارت العالم فرفض سداد ديونه وطاردته الصحف البريطانية بتهم الفساد، كما أنه كان يد ابيه لبطش المعارضين من آل ثان، كما أنه همزة الوصل بين الدوحة والإرهابيين.


-        محمد بن حمد، وهو الفتى المدلل لأبيه والمسئول الأول عن تقديم الرشاوي للفيفا من أجل استضافة المونديال، ومن المعروف عنه أنه من تولى ملف التطبيع وفتح خطوط إتصال مع الكيان الصهيوني.


-        المياسة بن حمد وسعت شبكة فساد العائلة بالإتجار في الآثار، وتخصصت في سرقة تحف سوريا والعراق، وتسعى لشراء التاريخ الذي لا تمتلكه عائلتها.


-        هند بن حمد تسير على خطى والدتها وتعد الوجه الإنثوي لتنفيذ مخططات تنظيم الحمدين الإرهابي، تولت مكتب والدها 5 سنوات كانت مدبرة للمكائد فيها، وقادت حملة علاقات عامة لتحسين صورة عائلتها الإرهابية.