Advertisements
Advertisements
Advertisements

حالة الطقس اليوم الجمعة 12/01/2018 فى مصر والدول العربية

Advertisements
حالة الطقس - أرشيفية
حالة الطقس - أرشيفية
Advertisements
تنشر بوابة "الفجر" اليوم الجمعة 12/01/2018، توقعات درجات الحرارة فى جميع محافظات مصر والدول العربية، أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية فى مصر أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد مائل للحرارة علي جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.


 الطقس اليوم الجمعة 12/01/2018 فى مصر:

تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتي شمال الصعيد وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

أما حالة البحر المتوسط فتكوت خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.
 
ولحالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية جنوبية شرقية.
 

الطقس اليوم الجمعة 12/01/2018 فى الأردن:
 
نخفض درجات الحرارة لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس باردًا نسبيًا ومشمسًا بشكل عام، ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة في النهار.
 
الطقس اليوم الجمعة 12/01/2018 فى خليج العقبة:

تكون الرياح جنوبية، معتدلة السرعة، حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-20 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 21 درجة مئوية.
 
يكون الطقس باردًا نسبيًا في عُموم المناطق، وبارداً في مناطق البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة في الليل.
 

الطقس اليوم الجمعة 12/01/2018 فى فلسطين:
 
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
Advertisements