ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!

الأربعاء 10/يناير/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الأربِعَاء 10/1/2018..الإبن وأبِيه!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 10/1/2018
أحمد يسرى
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى العقرب.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الميزان.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  15 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.

*اليوم 2 طُوبَة قبطى، 10 كانٌون ثَانِ رُومى، 23 رَبِيعٍ ثَانِ،ميمُون للغاية ،إيزيس ترى أوزاير بعد غياب،يوم سعادة واحتفالات فى ثقافة قدماء المصريين،أدخل السعادة لقلب أسرتك.

قال الحكيم المصرى: -طُول عمره بيعزّب فينا(مَأدَرْشْ أسيب بابا كده)-ياحبيبى يا بابا ، ياحبيبى يابابا.(عبدالمنعم إبراهيم من فيلم بين القصرين-1962)

*القمر فى العقرب "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
*(الشمس فى الجدى تسديس المرّيخ فى العقرب - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الشمس فى الجدى تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين المريخ فى العقرب وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تاثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى السابعة و 36 دقيقة  صباحاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الأنا (الشمس فى الجدى) على موعد مع الشعور بالطاقة والثقة الداخلية (المريخ فى العقرب) لنشعر مع هذا التسديس بكل مزايا المريخ من القوّة والنشاط والصحّة والحيويّة خصوصاً لتأدية الواجبات الزوجيّة/العقرب مائى تحت سطح البحر، مفيد للعمل فى الأنشطة الإجتماعية ذات النفع العام كرعاية دورالأيتام أو تزويج اليتيمات ، دعم ذوى الإحتياجات الخاصّة مالياً وبدنياً ، البحث أو إلتقاط القطط أو الكلاب المريضة وإيوائها والتكفل بعلاجها ورعايتها،هذا الإتصال مفيد لرفع الكفاءة البدنيّة لتحمّل الأعمال الشاقة ولفترة زمنية طويلة ، من أسرار هذا الإتصال الفلكى تقوية العلاقة بين الإبن الذّكر ووالده بصورة إستثنائيّة لذلك هى فرصة لرأب الصدع بين إبن وأبيه أو تقوية العلاقة بينهما وحماية كلٍ منهما للآخر ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: حجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات وإتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الفشل السريع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

برج الثور: السّيارة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، ووقود منزلك ليمدّك بالهدوء ، كلمات تشجيع لوالدتك أو زوجتك.

برج الجوزاء: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً من توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج السّرطان: عليك تبنّى حكمة ما قل ودَلّ،مع التأكّد أن الطرف الآخَر فهم مقصودك لتلافى سوء الفهم.
 
برج الأسد: جبهة العاطفة مثل مختلف الجبهات تمرّ بالتغيير المُستمر،لاسعادة دائمة ولاحزن دائم، تفاءل بالخير تجده بمشيئة الله تَعَالى.

برج العذراء: لاتقد سيارتك أو تنغمس فى مهمّة عمل ثقيلة إن لم تكن قد نلت كفايتك من النوم ، وإلا فتمسّك بأعمالك الروتينية فقط وأجّلْ مايُمكنك تأجيله.

برج الميزان: الحظ يعنى مُساندة من الجميع وقت الحاجة أو الفرص على طبق من فضّة ، عليك الإنتباه والتيقّظ لقنص فرصة لوظيفة إضافية مُتاحة.

برج العقرب: إن كنت عازباً وصادفت عرضاً للتعرّف على عروسة فلا تهمل الدّعوة ،إن كنت خاطباً أومتزوّجاً فاليوم يحمل رومانسيّة مُرتفعة بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: عليك الإنتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أوزميلك فى مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

برج الجدى: قد تتمكّن من ترميم علاقة قديمة مُتضرّرة وإعادة الودّ لشخص من الماضى، لكن لاتتوقّع نجاح محاولتك بنسبة مائة بالمائة.
 
برج الدّلو: لاتسمح للعاطفة أن يكون لها اليد الطولى فوق العقل وإلا عانيْت ، فى العاطفة لاتقم بلعب دورالضحيّة المغلوب على أمرها والذى لايُناسبك بأىّ حال.

برج الحُوت: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين، أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع نجاح منظومة التعليم الجديدة؟
الدوري السعودي للمحترفين
الحزم
x
17:15
القادسية
الوحدة
x
17:35
الفيحاء
الدوري المصري الممتاز
طلائع الجيش
x
15:00
الانتاج الحربي
النجوم
x
18:00
الجونة
المقاولون العرب
x
21:00
وادي دجلة



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
10/18/2018 5:00:57 AM