بالفيديو والصور والمستندات | عامل بشركة سيسكو ترانس للوجستيات المتطورة يروى تفاصيل إصابته للفجر

بالفيديو والصور والمستندات
بالفيديو والصور والمستندات | عامل بشركة سيسكو ترانس للوجستي


جاء حمدى أحمد عبد العال عبد الرحمن من مركز جهينة بسوهاج ليعمل كعامل بشركة سيسكو ترانس للوجستيات المتطورة بمدينة دمياط الجديدة وترك أسرته بحثاً عن لقمة العيش والكرامة والحياة الكريمة لأسرته .

وفى يوم من الأيام الفارقة فى حياة حمدى وأثناء تواجده بالعمل فقد إصبعيه الخنصر والبنصر من يده اليسرى أثناء العمل وأصبح شاب عاجز ولم يكمل عامه السادس والعشرون بعد .

قال حمدى مواليد 24/10/1987 للفجر وهو يروى تفاصيل إصابته : فى الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح يوم 10/1/2012 وأثناء تواجدى بالشركة للعمل وأثناء إمساكى بوايرات الشحن والتفريغ فوجئت بأحد الوايرات الغير صالح وأبلغت المسئول المختص يونس بتغيير الواير ورفض بحجة أنه صالح ، وكان هذا الواير هو الذى تسبب فى بتر إصبعى يدى .

ونقلونى لمستشفى الشروق بمدينة دمياط الجديدة وفى الوقت ذاته كنت أحمل تصريح عمل من الشركة المصرية وأخذوا منى التصريح وبصمونى على أوراق لا أعرف مابها ولا ما المكتوب بداخلها .

وكان المكتوب بالأوراق هو إخلاء سبيلهم من البتر الذى تعرضت له أثناء العمل .

وما زاد المشكله هو تقرير مستشفى الشروق الذى جاء به أن السبب فى البتر حادث ولم يحدد نوع الحادث أنه إصابة عمل ، وخرجت من المستشفى بعد البتر ووضع الضمادات على الجرح وأعطتنى الشركة 2000 جنية بحجة علاج إصابتى ، ولم يخبرنى أحد من الشركة أن أصابعى قد بٌترت .

وتوجهت للصعيد وكل ما أعلمه أن بيدى بعض الجروح السطحية وحينما ذهبت لطبيب للتغيير على الجرح فوجئت بأن هناك بتر فى إصبعى بيدى ، وحينما رجعت للشركة مرة أخرى نفوا علمهم بذلك وقالوا لى أنت حصلت على 2000 جنية للعلاج وليس لك أى مستحقات لدينا ، وطالبونى بالعمل فى الشركة 24 ساعة مقابل 80 جنية ووافقت حتى أحصل على تصريح عمل يثبت أنى أعمل لديهم فى الشركة ، وقمت برفع قضية على الشركة ودخلت لمدير الشركة وقال لى ليس لديك أى مستحقات فى الشركة .

وحينما توجهت للصعيد مرة أخرى للعمل لم أجد أى فرصة للعمل بسبب عجزى .