خالد يوسف يصور مشاهد "كارما" بالقرية الذكية

خالد يوسف
خالد يوسف

انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "كارما" بالقرية الذكية.

 

وقال يوسف إنه انتهى صباح اليوم الأحد من تصوير عدد من المشاهد الخارجية لفيلم "كارما" بالقرية الذكية بحضور عدد من أبطال العمل،لافتا إلى أن انتهى حتى الآن من تصوير 40% من مشاهد الفيلم.

 

وأضاف أنه يواصل خلال الأيام المقبلة التصوير بشكل مكثف، للانتهاء من العمل خلال شهر نوفمبر المقبل، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي مطلع العام المقبل .

 

ولفت إلى أنه سيلتقي خلال أيام مع منفذ المعارك والأكشن عمرو ماكجيفر للوقوف على التفاصيل المبدئية لمشاهد الأكشن قبل بدء تصويرها، فضلا عن الشكل النهائى لتصادم السيارات أثناء الأكشن، إضافة إلى بحث إمكانية سلامة الممثلين أثناء التصوير.

 

يذكر أن فيلم "كارما" يعيد خالد يوسف للإخراج بعد غياب 6 سنوات، وتدور أحداثه حول الطفلة "كارما" التى تنطلق من خلالها الأحداث، ويشارك فى بطولته عمرو سعد، وزينة، وغادة عبدالرازق .

 

ويظهر الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ويعيش فى التجمع الخامس، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة" ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.