ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الوفد الرئاسي يتابع اللقاءات.. استعدادات مكثفة لزيارة "السيسي" لفرنسا

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 01:20 م
الوفد الرئاسي يتابع اللقاءات.. استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لفرنسا
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
ياسمين مبروك
 
Advertisements

أيام قليلة، تفصلنا عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للعاصمة الفرنسية "باريس"، للقاء نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، حيث توجه وفد رفيع المستوى من رئاسة الجمهورية، إلى باريس، للإعداد  للزيارة المرتقبة لـ"السيسي"، ومتابعة جدول الأعمال واللقاءات المقرر إجراؤها، في سبيل دعم علاقات التعاون بين مصر وفرنسا في كل المجالات.
 
زيارة مرتقبة لـ"السيسي" في فرنسا
يزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، العاصمة الفرنسية "باريس"، خلال الأيام المقبلة؛ للقاء نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، في سبيل دعم علاقات التعاون بين مصر وفرنسا في كل المجالات.
 
مغادرة الوفد الرئاسي لفرنسا
وغادر وفد رفيع المستوى من رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الأربعاء، مطار القاهرة، متوجهًا إلى باريس في زيارة لفرنسا تستغرق عدة أيام، للإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى فرنسا الأيام القادمة.
 
كما صرحت مصادر مطلعة بالمطار، أن الوفد أنهى إجراءات مغادرته عبر استراحة كبار الزوار بالمطار على متن الطائرة المصرية المتجهة إلى باريس.
 
الإعداد للزيارة المرتقبة
ويتابع الوفد الرئاسي، الإعداد للزيارة المرتقبة لـ"السيسي"، كما يتابع الوفد جدول الزيارة واللقاءات التي سيجريها الرئيس السيسي خاصة مع نظيره الفرنسي حيث ستتناول الزيارة سبل دعم علاقات التعاون بين مصر وفرنسا في كل المجالات.
 
أهداف الزيارة
وتأتي الزيارة المرتقبة للرئيس، إلى فرنسا، لدفع العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات إلى آفاق أرحب وتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي المشترك، فضلًا عن بحث تعزيز العلاقات الثنائية وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.
 
الموضوعات المشتركة
ومن المقرر أن تشهد اللقاءات بين "السيسي" ونظيره الفرنسي، بحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة التعاون الاقتصادي والتجاري بجانب دفع العلاقات الإيجابية البناءة وتحقيق المزيد من التعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي بما يحقق صالح البلدين، خاصة في ظل ما تحظى به الدولتان من إمكانيات اقتصادية هائلة ودعم الاستثمار في مصر.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
-
x
21:05
-
باريس سان جيرمان