Advertisements

إخلاء سبيل عميد شرطة أطلق أعيرة نارية لإنقاذ فتاة من الاغتصاب في الهرم

بوابة الفجر
أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل عميد شرطة بعد ورود تحريات المباحث، تفيد بإطلاقه الأعيرة النارية المتسببة في مصرع شخص وإصابة الثاني، لإنقاذه فتاة قبل محاولتهما إغتصابها، وحبس المتهم الأول على ذمة التحقيقات، ودفن وتشريح جثة المتهم الثاني.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عن أماكن إصابات الشخصين محاولي اغتصاب فتاة في الهرم، بالطلقات النارية، على يد عميد شرطة حال إنقاذه الفتاة.

وأوضح المصدر أن أحدهما مصاب بطلق ناري بالرجل، ما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته، والآخر مصاب بطلق ناري فتحة دخول وخروج بالجسم.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد أنه حال مرور عميد شرطة بشارع الهرم، تنامي إلى سمعه صوت إستغاثة فتاه، وبالتوجه لمكان الصوت، شاهد شخصين يحاولا إغتصابها، وأطلق أعيرة نارية صوبهما محدثا إصابتهما.

وانتقلت قوة أمنية بإشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، لمكان الواقعة، وتم القبض على المتهمين، ونقل أحدهما إلى المستشفى، وبعدها توفي متأثرًا بإصابته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة.