الاحتشام يغلب على دراما رمضان هذا العام

بوابة الفجر
Advertisements
يغلب الاحتشام على أحداث مسلسلي " اللهم أني صائم" و"رمضان كريم " المقرر عرضهما في رمضان المقبل من خلال تقديم طقوس وأزياء تناسب هذا الشهر مثل الصيام والسحور، والعزومات، وموائد الرحمن والحجاب والجلباب والسبحة.

وتظهر بعض اللقطات والصور أبطال المسلسلين بهيئة فيها عفة ووقار وابتعادهم عن سلوكيات تتناقض وحرمة هذا الشهر مثل السجائر والكحول والمخدرات والعري والرقص المبالغ فيه.

ويجسد مصطفى شعبان دور "نصاب" ضمن أحداث مسلسل" اللهم أني صائم"،حيث يقوم بالنصب على بعض رجال الأعمال، لكنه يواجه العديد من الصعوبات، قبل أن يجد نفسه في مأزق كبير يجبره على التراجع.
ويظهر شعبان بصورة شيخ يرتدي الجلباب الأبيض و السبحة لا تفارق يده ،بينما تظهر البطلات ماجدة زكي ووفاء صادق ومي نور الشريف بالحجاب لتكشف هذه اللقطات عن طبيعة المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي .
ويشارك في بطولة المسلسل ريم مصطفى وسليمان عيد ومحمد أبو الوف وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

بينما صور الممثلان شريف سلامة وروبي البوستر الرسمي لمسلسل "رمضان كريم" بإشراف وتنفيد المصور سامح السباعي والذي من المقرر أن ينافس في السباق الرمضاني الحالي.

وتدور أحداث المسلسل بالكامل حول طقوس شهر رمضان في الحارة، ويحكي عن الصائمين والمفطرين في سياق درامي اجتماعي كوميدي من خلال عائلة (رمضان كريم).

ويتعرض المسلسل لعدد من الموضوعات المتعلقة بشهر رمضان، مثل الصيام، والكذب، والرشوة، ومسلسلات رمضان، والدورات الرمضانية، والسحور، والعزومات، وموائد الرحمن، وكل هذا في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وصبري فواز، وحسن حسني، وإنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.