ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

علي جمعة لـ الإرهابيين: "خرجتم من دين الله وذهبتم لدائرة إبليس"

الأحد 09/أبريل/2017 - 05:10 م
علي جمعة لـ الإرهابيين: خرجتم من دين الله  وذهبتم لدائرة إبليس
علي جمعة
Advertisements
 
Advertisements
وجه الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، رسالة إلى الشعب المصري قائلًا: "النبي، صلى الله عليه وسلم، قال إن الخوارج كلاب أهل النار"، وسوف يؤتينا ويغنينا رسول الله من فضل ربه".

ووجه "جمعة"، خلال فيديو له عُرض عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء الأحد، رسالة إلى لإرهابيين قائلًا: "لا تظنوا أيها الإرهابيين أنكم في منأى عن عذاب الله في الدنيا لأنكم ستردون إليه في الآخرة وستلقون أشد العذاب لأنكم من المنافقين".

واستكمل: "سيُهزم الجميع منكم وحسبنا الله ونعم الوكيل"، لافتًا إلى أنهم يشوهون صورة الإسلام والمسلمين، مؤكدًا أن الإسلام دين السلام والرسول أمرنا أنا أن تكون تحيتنا السلام وأن تُختتم صلاتنا بالسلام"، وتابع: "أيها الإرهابيون أنكم خرجتم من دين الله وخرجتم من البشرية ودخلتم في دائرة إبليس".

جدير بالذكر أن انتحاري قد فجر نفسه أمام الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وحاول أحد ضباط التأمين التصدي له، ولكن استشهد إثر تفجير الانتحاري نفسه، وأعداد المصابين في تزايد مستمر، والذي أسفر عن استشهاد 6 أشخاص و36 آخرين.

وأيضًا حدث انفجار ضخم استهدف كنيسة مارجرجس في طنطا بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأحد، تزامنًا مع احتفالات "أحد الشعانين"، ما أسفر عن استشهاد 30 شخصًا وإصابة 79 آخرين، حسبما ذكر التقرير المبدئي لوزارة الصحة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال أفريقيا
الوداد الرياضي - المغرب
1
x
انتهت
1
الترجي الرياضي - تونس
كأس ألمانيا
لايبزيج
-
x
20:00
-
بايرن ميونيخ
كأس ملك إسبانيا
برشلونة
-
x
21:00
-
فالنسيا