Advertisements

القيادة تعزي ملك السويد إثر حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في ستوكهولم

السعودية - أرشيفية
السعودية - أرشيفية
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة للملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد إثر حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة ستوكهولم وما نتج عنه من ضحايا وإصابات.

وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ حادثة الدهس الإرهابي التي وقعت في مدينة ستوكهولم، وما نتج عنها من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي بشدة، لنعرب لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب مملكة السويد الصديق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن أحر التعازي وصادق المواساة، مجددين موقف المملكة العربية السعودية الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهته والقضاء عليه".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية عزاء ومواساة للملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد.

وقال ولي العهد: "بلغني بألم شديد خبر حادثة الدهس الإرهابي التي وقعت في مدينة ستوكهولم، وما نتج عنها من ضحايا ومصابين، وإنني إذ أعبر لجلالتكم عن تنديدي واستنكاري الشديدين لهذا العمل الإجرامي المشين الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق، متمنياً دوام الأمن والاستقرار لبلدكم".

وكذلك بعث صاحب الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للملك كارل جوستاف السادس عشر ملك مملكة السويد.

وقال ولي ولي العهد: "ببالغ الحزن علمت بنبأ حادثة الدهس الإرهابي التي وقعت في مدينة ستوكهولم، وإنني إذ أعرب لجلالتكم عن الاستنكار الشديد لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف والمواثيق الدولية، لأقدم التعازي والمواساة لجلالتكم ولأسر الضحايا ولشعب مملكة السويد الصديق، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل".