ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 30/3/2017 ..اُحَادِى الذّهْن!

الخميس 30/مارس/2017 - 10:20 ص
الطالع الفلكى الخَمِيس 30/3/2017 ..اُحَادِى الذّهْن!
الطالع الفلكى الخَمِيس 30/3/2017 ..اُحَادِى الذّهْن!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل،القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 20 مارس - 19 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.
 
 
*اليوم 21 برمهات قبطى، 30 آذَار رُومى، 2 رَجَب ،ميمُون للغاية.
 
قال الحكيم المصرى: - أنا لَوْ من تمنتاشرسنة بعلم كلاب كنت دِلْوَأتِى مِالأعيان. (نجيب الريحانى من فيلم غزل البنات-1949)
 
*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
 
 *(المُشترى فى الميزان تربيع  بلوتو فى الجدى - غربيّاً- تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
المشترى تربيع بلوتو نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثامنة و 19 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟
 
رغبتك فى الحصول على الثروة والبريستيج واللمعان والمكانة الإجتماعيّة/المشترى قد تتسبب فى تشبّثك الشديد بهدف واحد فقط بكل عناد/بلوتو فى الجدى ، هذا التشبث وبسبب طبيعة بلوتو القاتمة قد يتسبب فى تجاهلك لكافة الإنتقادات بما فيها المفيدة لك ،إيمان شديد بنفسك وبمهاراتك لكن قد تتجاهل معه سقف أو حدود تلك المهارات ، تجاهل للآثارالجانبية لتحقيقك هذا الهدف فالنجاح لايأتى مجَاناَ لكن مصحوباً بفاتورة والتى قد يدفعها أفراد أسرتك بحرمانهم من حنانك أو إهمال تربيتهم فتكون العواقب وخيمة ،هذا الإتصال يصف شخصيّة الناجحين مِمّن يتصفون بصفة أحَادِى الذّهن وهم الأشخاص الذين لايتحملون العمل فى وظائف أو هيئات هرميّة لكنهم يُبدعون فى الأعمال المُستقلّة المنفردة الخاصة بهم حتى لو كان المردود مُنخفضاً ، هذا يُماثل الألعاب الجماعية ككرة القدم حيث يُمكن إلقاء اللوم على أحد الزملاء عند الفشل ، بينما الألعاب الفردية كالسباحة أو الجرى أو رفع الأثقال فأنت من تتحكم بعناصر نجاحك وفشلك بنفسك.
 
هذا الإتصال مفيد إن كنت مُتهناً لعمل تجارى أو حِرَفِى يخصّك لكنك منصوح بإعادة النظر فى جدوى المشروع وفحص تكلفة نجاحك فيه وهل تكون تلك الكلفة مُساوية للمكاسب المُحصّلة أم لا ، المشترى كوكب الأسفار وعليه فعليك أن تفحص الفرصة لتعرف هل تكون المكاسب المالية من رحلتك مساوية لتركك والدتك أو زوجتك وأطفالك بمفردهم فريسة لمشاكل لاتنتهى أم الأفضل المكوث معهم ولو كانت المكاسب مُنخفضة ؟ هذا التربيع ظهر فى هيئة صوفيا لورين وبيرجيت باردو وكلتاهما حصدتا النجاح لكن مع إهمال شديد لأطفالهما.
 
*إخترت لَكَ من قَنَاة يُوتُيُوب
باقة من أغانى المطربة الكندية سيلين ديون والتى يوافق اليوم ذكرى ميلادها ، سيلين تنحدر من أصول فرنسية وزوجها من أصول سورية لبنانية والذى كان مُلحناً ومُديراً لأعمالها وله منها ثلاث أولاد وتوفى 2016 ، ثروتها تُقدّر بـ 380 مليون دولار، أما قرينها الفلكى عازف الجيتار البريطانى إيريك كلابتون والذى يصدف اليوم أيضاً ذكرى ميلاده فله أربعة بنات وولد واحد وثروة تُقدّر بـ 250 مليون دولار وتجد أشهر معزوفاته بالقائمة.
 
1-Celine Dion - My Heart Will Go On
2-Céline Dion - Beauty and The Beast
3-Céline Dion - I'm Alive
4-Céline Dion - The Power Of Love (Official Video
1-BB King \ Eric Clapton - The Thrill Is Gone 2010 Live Video
2-Eric "slowhand" Clapton - The best Instrumental Guitar Ever
3-Clapton - Knopfler - Same old blues
 
*إلى الطّوالع اليوميّة....
 
برج الحمل: لا للفوضويّة أوالفهلوة أو السّماح بكسر القوانين بحجّة توفير الوقت والجهد، كسر الروتين قد يترتب عليه خسائر أكبر ومضيعة أكثر للوقت والجهد.
 
برج الثور: إن كنت تاجراً أو مشترياً فالتأنّى والفحص بدقّة يُكسبك صفقة سليمة، وكذلك إن كنت تبحث عن عروسة-عريس المُستقبل بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الجوزاء: أسلوبك قد يحمل معنيان وسوء الفهم وارد ، كن واضحاً واستعمل السؤال "فاهم يابنى ؟ طب قول كده أنا قلت إيه" نفس الأسلوب بإمكانك تطبيقه مع الحبيبة لتشتيت أى سوء فهم وارد.
 
برج السّرطان: إن شعرت بمزاج قاتم فحاول تنظيف طاقتك بتأدية فروضك الروحيّة ثم مُشاهدة فيلم كوميدى ، تتلاشى الطاقة السلبيّة بمشيئة الله تَعَالى.
 
برج الأسد: تلبية إحتياجات أسرتك واجب لا مفرّ منه،تأكد من تعليمات والدتك أو زوجتك أثناء شراء المشتروات حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها.
 
برج العذراء: لاتلقِ بكل ثقلك على الأرض-علاقة حتى تتأكد من متانتها ،فى المساء قد تكون منهكاً وعليك البحث عن فيلم كوميدى قديم يُساعد على شحن بطاريتك.
 
برج الميزان: فى العمل إبحث عن هدف مُشترك لتكوين الحُلفاء وتوزيع اللقمة الهنيّة اللى تكفّى ميّة ،بدلاً عن جذب عداوات لك وتخريب مشاريعك الناجحة.
 
برج العقرب: : كل المشاريع العملاقة كانت بداياتها متواضعة، تذكر ذلك إن كنت تستخف مقدار ما أنجزته من تقدم، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.
 
برج القوس: الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة  ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن/الديون.
 
برج الجدى: الفشل لن يتركك إن كنت عنيداً متشبّثاً بعلاقات أو مشاريع قديمة فاشلة من الماضى لاطائل من ورائها الآن ،ركز على المُستقبل.
 
برج الدّلو: إن كنت تشعر أنّك متوتّر وتقوم بتحميل عضلة قلبك أكثر ممّا تحتمل فالوقت مُناسب لتمارس هواية للترويح عن النّفس، زيارة حديقة ولو وحيداً.
 
برج الحُوت: إن كان إحساسك الداخلى بشأن شخص أو موضوع مقلقاً لك فعليك البحث عن سبب شكوكك دون لفت الإنتباه ، نادراً ما يكذب إحساسك لأنه لايوجد دخان بدون نار.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
5
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
3
x
22:00
0
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
4
x
21:00
0
كراسنودار - روسيا