ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

انطلاق مؤتمر شركة "ماجنوم" بحضور يسرا

الخميس 16/مارس/2017 - 01:13 م
انطلاق مؤتمر شركة ماجنوم بحضور يسرا
Advertisements
سارة إبراهيم
 
Advertisements

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لشركة "ماجنوم" للإنتاج الفني والتوزيع، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق الدولي هشام تحسين، بحضور النجمة يسرا.


وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق، عن إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل تعاقدها مع النجمة يسرا على تقديم عمل ضخم، اتضح بعد ذلك أنه برنامج برنامج تليفزيوني يحمل اسم "الموعد" والمقرر أن تستضيف من خلاله العديد من النجوم والمشاهير.


وعبرت "يسرا" من خلال بيان صحفي صادر عن الشركة، عن سعادتها بتقديم البرنامج، معتبرة أنه خطوة مهمة في مشوارها، خاصة أنها تتعاون مع شركة "ماجنوم" لأول مرة في برنامج تشويقي يعتمد على التصوير السينمائي.


من جانبه قال هشام تحسين، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي الشركة، إن الشركة لديها من الخبرات التسويقية ما يؤهلها لوضع البرنامج على قائمة أولويات الجمهور المصري والعربي، حتى تنجح الشركة في تحقيق رسالتها الوطنية والفنية، وأضاف تحسين، أن البرنامج به العديد من المفاجآت من حيث الضيوف أو طريقة الظهور، وأن الشركة ستعلن عن هذه المفاجأة تباعا.


وأكد المخرج رامي إمام، أحد مؤسسي شركة "ماجنوم"، تهدف من خلال البرنامج إلى تقديم شكل ومحتوى مختلف من خلال التصوير بطريقة سينمائية، وأضاف إمام، أن الشركة حرصت على اختيار أماكن التصوير بعناية. مع التنوع في اختيار المناطق الساحرة لتصوير الموسم الأول.


شركة "ماجنوم" للإنتاج الفني تأسست في مطلع عام ٢٠١٧، وتهدف الشركة إلى المساعدة في إثراء المجال الفني المصري بمختلف فئاته، وتعمل الشركة في مختلف مجالات الإنتاج الفني، سواء إنتاج المسلسلات التليفزيونية، والأفلام السينمائية، والبرامج التليفزيونية.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي