ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

10 تصرفات تبعد زوجك عن المنزل.. تجنبيها !

الأربعاء 15/مارس/2017 - 03:41 م
10 تصرفات تبعد زوجك عن المنزل.. تجنبيها !
صورة تعبيرية
Advertisements
 
Advertisements
هناك بعض التصرفات يقوم بها أحد الزوجين تؤثر سلباً في الحياة الزوجية، وقد تؤدي إلى حدوث شرخ كبير بينهما، وفيما يلي نركز على بعض التصرفات السلبية للزوجة التي تدفع زوجها بعيداً عن عش الزوجية بحسب موقع يوكوين الإلكتروني: 

1-القيام بكل شيء بنفسك
هل تتصدري لجميع النشاطات وتقومي بها بنفسك دون ترك أي فرصة لزوجك أن يقرر أو يقوم بما يريد؟ لا تفعلي هذا، فالرجل يحتاج لأن يكون في موقع المسؤولية لكي يشعر برجولته.

2- التذمر الدائم
هل تتذمرين أمام زوجك؟ هل تطلبين منه رمي القمامة أو القيام بأعمال المنزل بإلحاح؟ هذا يعني بأنك تتعاملين معه كطفل وهذا سيؤدي إلى خسارته.

3- المقارنة مع علاقاته السابقة
لا تسأليه عن حبيبته أو زوجته السابقة، ولا تقارني نفسك بها، وتناسي أنها كانت موجودة في حياته، فقد أصبحت من الماضي بالنسبة له وتجنبي هذا الأمر لأنه ينفر زوجك منك.

4- لا تحطي من شأن أصدقائه
قد لا تحبين أصدقاءه ولا ترغبين بأن يكون بصحبتهم، ولكن يجب أن لا تصرحي له بهذا، إلا إذا أفرط في الغياب عن المنزل بسببهم أو اكتسب عادات سيئة منهم، فالتحدث بشكل سيء عن أصدقاء زوجك ربما يكون سبباً في ابتعاده عنك لأنه يعتبرهم كعائلته.

5- عدم احترام عائلته
يتسم الرجل بالغيرة والخوف على عائلته، فإن تحدثت بسوء عنهم أو لم تحترمي عائلته أو كنت فظة مع أحد أفرادها، فسوف تنفري زوجك منك لذا كوني لطيفة ومهذبة معهم.

6- إجباره على الزواج بك في بداية العلاقة
يعتبر إجبار الرجل على الزواج منك هو أكبر خطأ ترتكبينه، فالرجل الصادق سيسعى إلى الزواج بك دون أن تطلبي منه هذا، إن كان مستعداً للزواج.

7- توجيه الاتهامات للزوج
إن كيل الاتهامات للرجل أسرع طريقة لمعاقبته، فإن سألته باستمرار من بصحبته؟ وأين كان؟ أو لماذا تأخر عن المنزل فسيشعر بالنفور منك، فالرجل يحتاج إلى أن تثق ثقة زوجته ليشعر بالاستقرار في العلاقة الزوجية، فإن كنت لا تثقين به فلن يبقى معك.

8- الإفراط في العاطفة
لا يجيد الرجال التعامل مع النساء العاطفيات، ولهذا إن كنت عاطفية بشكل مفرط، يمكن أن يدفعه هذا لتركك والابتعاد عنك، لذا لا تبكي كلما احترق الطعام أو تفقدي أعصابك كلما علقت في زحمة السير، ولا تقلقي عليه طوال اليوم. 

9- عدم احترام الزوج
إن كنت لا تعاملين زوجك باحترام فأنت تدفعينه للابتعاد عنك، فلا أحد يحب أن تقلل زوجته من شأنه أو تتعالى عليه، ولا تنعتيه بأنه عديم الفائدة على الدوام، أو لا قيمة له لأنه سيحاول البحث عن امرأة غيرك تكن له الاحترام.

10-تكريس حياتك له فقط
لا يروق هذا للرجال، فهو يشعرهم بالضيق، لأنه يسلب منهم هامش الحرية التي يجب أن يتمتعوا به، لذا خصصي وقتاً لزوجك ولعائلتك، واتركي هامشاً لك أنت أيضاً لكي تعيشي حياتك الخاصة بك.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
متي تفقد المراة صبرها
الدوري الإسباني
سيلتا فيجو
-
x
17:00
-
ريال مدريد
كأس مصر
الأهلي
-
x
20:00
-
بيراميدز
الدوري الإنجليزي
أرسنال
2
x
13:30
1
بيرنلي
أستون فيلا
x
16:00
بورنموث
ساوثهامبتون
x
16:00
ليفربول
مانشستر سيتي
x
18:30
توتنهام