Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوفيني: الدوري السعودي يشبه نظيره البرازيلي

Advertisements
السعودية - أرشيفية
السعودية - أرشيفية
Advertisements
أعرب المدافع البرازيلي برونو أوفيني، مدافع النصر، عن تمنياته بتحقيق الألقاب مع فريقه هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هناك تشابهًا بين الدوري السعودي ونظيره البرازيلي.

وقال أوفيني خلال حواره مع صحيفة torcedores "كرة القدم مجنونة، لم أتخيل أن ألعب في السعودية، الثقافة هنا مختلفة تمامًا، ولكني أحب ما أفعله ومستمتع به جدًا".

وأوضح "بجانب عشقي لوظيفتي، أحب التعرف على ثقافات مختلفة وتعلم لغات جديدة، أنا الآن أتحدث 4 لغات بطلاقة، والخامسة لم استطع إتقانها في هولندا لأنني كنت أحتاج المزيد من الوقت".

وعن الكرة السعودية، أضاف أوفيني "الكرة في السعودية أفضل مما يظنه الكثيرون، إنها الأفضل في الشرق الأوسط، وتنافسية للغاية، وهناك 4 أندية كبرى تتسابق لتحقيق الألقاب، إلى جانب ناديين متوسطين ينافسان أيضًا، والمباريات جميعها صعبة".

وتابع لاعب النصر "المنافسة تتشابه مع الدوري البرازيلي، من حيث صعوبة المباريات، وخسارة نقاط أمام أندية ضعيفة، ومختلفة عن أوروبا التي يتنافس في كل بلد بها ناديان أو ثلاثة يمكنهم الفوز بأغلب المباريات".

وأشار إلى أن اللعب ليس بدنيًا وإنما يعتمد على المهارة بشكل كبير، وفي كل مباراة يأتي 20 ألف مشجع، ويصل إلى 50 ألف مشجع في المباريات الكبرى.

وحول مستقبله مع النصر، علق بقوله "وقعت عقدًا لمدة عامين، وسأجلس معهم في نهاية الموسم لتقرير مصيري، النادي قدم موسمًا سيئًا العام الماضي ويسعى لتحقيق اللقب هذا الموسم لأنه فريق كبير ويبحث عن الانتصارات".
Advertisements