ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

بالفيديو.. ميرنا هشام تكشف"للفجر الفني"تفاصيل ألبومها الأول

الأحد 15/نوفمبر/2015 - 04:58 ص
بالفيديو.. ميرنا هشام تكشفللفجر الفنيتفاصيل ألبومها الأول
Advertisements
نور طلعت - تصوير: مصطفى الديب
 
Advertisements

انتهت نجمة آرب أيدول ميرنا هشام، من تسجيل أغاني ألبومها الأول، والذي يضم 10 أغاني متنوعة بين مقسوم، وشعبي، ودرامي، ورومانسي، والذي يتم طرحه قريبًا.

 

وكشفت ميرنا، في تصريحات خاصة لـ"الفجر الفني"، عن أسماء الشعراء مثل: أمير طعيمة، نور الدين محمد، مؤمن سالم، أحمد سامي، محمد شكري، محمد الوزيري، هيثم سليم، سامي علي، والملحنين: محمد يحيى، محمد النادي، مصطفي جاد، ياسر نور، مصطفي العسال، جوليو، والموزعين: يحيى يوسف، وسام عبد المنعم، أسامة سامي، محمد شفيق، أحمد عبد السلام، ومن المقررتصوير أغنية كفيديو كليب قريبًا.

 

وعن مشاركتها بآراب أيدول قالت: "سعيدة جدًا بمشاركتي بالبرنامج، على الرغم في البداية من عدم رغبتي بالالتحاق بأي برامج اكتشاف المواهب، لكن والدتي هي من أصرت، ولم أتخيل إن هذا البرنامج سيضيف شئ لي، لكنه في الحقيقة استفدتع منه كثيرًا.

 

وعن انسحابها من برامج اكتشاف المواهب، قالت: "مندمتش على الالتحاق به، ولكن انسحبت بسبب إمضائي عقد مع هاني محروس، وفي نفس الوقت "آراب أيدول"، كان يريد التعاقد معي، ولذلك انسحبت، بالإضافة إلى رغبتي في دخول عالم التمثيل.

 

جدير بالذكر أن ميرنا هشام، من اكتشافات المنتج و مهندس الصوت هاني محروس، والذي تبني موهبتها بإنتاج أول ألبوماتها، ومن المقرر طرحه في الأسواق قريبًا.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي