Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصورة.. منة شلبي تستعين بـ"ليلى مراد" في "حارة اليهود"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
إستعانت النجمة الشابة منة شلبي، بالفنانة الكبيرة ليلى مراد، خلال تصويرها لأحد مشاهد مسلسلها الجديد "حارة اليهود"، حيث ظهرت شلبي، بتسريحة شعر شبيه بتسريحة ليلى مراد، وذلك حتى تتناسب مع طبيعة المشهد، وهنا نستطيع أن نقول بأن هذه المشاهد وهذا الظهور هو السبب الرئيسي في قَصّة الشعر الأخيرة التي إلتزمت بها منة شلبي وظهرت بها مؤخرًا في العديد من المناسبات.

وتواصل منة شلبي، مع فريق عمل المسلسل التصوير داخل أستوديوهات العدل جروب، بالديكور المخصص لحارة اليهود وذلك من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

مسلسل "حارة اليهود" تدور أحداثه عن شكل حارة اليهود، وكيف كان يعيش سكانها، والأنشطة التى كانوا يمارسونها، إلى جانب تطرقه إلى تأثرهم بالأوضاع السياسية فى مصر، وانعكاس ذلك عليهم، ويجسد المسلسل مرحلة زمنية معينة، وهى الفترة التى أعقبت ثورة 23 يوليو، إلى أن جاء العدوان الثلاثى على مصر.

"حارة اليهود"، بطولة الفنانة منة شلبى ويشاركها فى البطولة، الفنان إياد نصار، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة هالة صدقى، والفنان سامى العدل، والفنان سيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.
Advertisements