كيف تزوج البرازيلى كاكا بالجميلة كارولينا !!!

محافظات



كشف اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا نجم فريق ريال مدريد لاسباني عن تفاصيل حياته الشخصية وكيفية زواجه من الجميلة كارولينا سيليكو .

وقال ريكاردو كاكا فى تصريحات خاصة للتلفزيون الخاص بالنادي الملكي ” بعد عامين من علاقة حب جمعتنا.. كنت اعيش في ميلان وهي في البرازيل، جاءت لزيارتي يوما.. فاصطحبتها الى البندقية، وجلسنا لتناول العشاء في مطعم جميل يطل على النهر الذي يقطع المدينة، وكانت الاضواء خافتة.. وهناك سألتها/ هل تتزوجينني؟”.

واضاف ريكاردو كاكا ” كارولين سيليكو لم تتمكن من مقاومة العرض، وتزوجنا بالعام 2005 .

طريقه مبتكره للاعتراف بالحمل

وقال اللاعب ريكاردو كاكا ان زوجته ابتكرت طريقه جميلة لابلاغه بحملها بطفلهما و اوضح قائلا ” ذهبت الى الطبيب ثم كلمتني عبر الهاتف واخبرتني انها ليست حاملا .. لكنها ابلغتني بانها اشترت حذاءين رياضيين صغيرين، وعدت الى المنزل .. فوجدت رسالة مكتوبة على المراة.. تهانينا والدي”.

و يعرف افضل لاعب في العالم عام 2007، والفائز بكأس العالم مع المنتخب البرازيلي 2002 وزوجته بانهما متدينان كثيرا، وهما من رواد الكنيسة باستمرار، ويقال أن ذلك اثر سلبا على الحياة الرياضية للاعب، اذ انتشر في وسائل الاعلام ان الكنيسة التي اتبعا اللاعب البرازيلي كانت تحرم الدواء، ما كان يؤخر كثيرا في شفاء اللاعب من الاصابات.

عشق دائم

و يعرف اللاعب ريكاردو كاكا بحبه الشديد لزوجته وبرهن على ذلك مؤخرا عندما شارك زوجته الغناء والتلحين في الالبوم الذي اصدرته .