ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
ads
menuالرئيسية

أبرزها "وفاة خامس حاج مصري في السعودية".. 4 أشياء حدثت وأنت نائم

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:17 ص
أبرزها وفاة خامس حاج مصري في السعودية.. 4 أشياء حدثت وأنت نائم
صورة تعبيرية
ياسمين مبروك
 

شهدت الساحة العامة سواء المحلية أو العالمية، خلال الساعات القليلة الماضية، أحداث هامة سعيدة وحزينة، أبرزها؛ حملة مرورية كبرى لملاحقة الدراجات البخارية بدون لوحات بالمحافظات، فضلًا عن وفاة خامس حاج مصري بالسعودية.

 

حملة مرورية كبرى لملاحقة الدراجات البخارية بدون لوحات بالمحافظات
وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مدير المرور حملات مرورية، بالتنسيق مع كل إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط الدراجات البخارية المخالفة.

 

وأسفرت جهود الحملات عن تحرير 735 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 236 دراجة بخارية مخالفة، للحد من العمليات الإرهابية التي تُسْتَخْدَم فيها تلك الدراجات.

 

تأخر قطار القاهرة - أسوان ساعتين ونصف نتيجة عطل فنى بمحطة بنى سويف
بينما أعلنت هيئة السكة الحديد تأخر قطار رقم 996 ركاب مكيف القاهرة/ أسوان صباح اليوم الجمعة، نتيجة عطل فني مفاجئ بالجرار أثناء قيامه من رصيف محطة بنى سويف.
وأكدت الهيئة، أنه تم على الفور الاستعداد بجرار الإمداد ومراجعة انتظام دائرة الهواء الخاصة بعربات القطار، ما تسبب فى تأخير القطار نحو ساعتين وثلاثين دقيقة.
 
وقدمت هيئة السكة الحديد اعتذارها لركاب القطار نتيجه التأخير الذي حدث، كما أصدر رئيس الهيئة تعليماته بالتحقيق الفورى في سبب التأخير.
 
"الصحة" تعلن عن وفاة خامس حاج مصري بالسعودية
فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة خامس حالة بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، وذلك لشخص يدعى رمضان عبد الستار أبو الخير جداوى من محافظة الفيوم ويبلغ من العمر 66 عاما،  يتبع حج قرعة وزارة الداخلية.
وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الحاج توفى نتيجة غيبوبة كبدية، وذلك في مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة، لافتاً إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية بمكة بلاغاً بالوفاة، مضيفاً: أن التنسيق مع السلطات المختصة جارى لإستخراج شهادات الوفاة.

 

مصرع عامل داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في المنيا
وتوفي عامل في إحدى قرى مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، إثر انهيار نواتج الحفر عليه أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله، وانتقلت قوات الحماية المدنية وانتشلت جثته.

وتلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بمصرع عامل داخل حفرة.

وانتقلت أجهزة الأمن، وتبين مصرع "ع. ف .ح" عامل، داخل حفرة عمقها 12 متر، في أثناء تنقيبه عن الآثار داخل منزله، إذ انهارات عليه نواتج الحفر، ما أدى إلى مصرعه.

 حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تؤيد مقترح الحكومة بتخفيض عمل الموطفين لـ4 أيام أسبوعيا؟
دوري أبطال أوروبا
أياكس أمستردام - هولندا
-
x
21:00
-
دينامو كييف - أوكرانيا



ads
خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
8/22/2018 8:00:19 AM