ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

تعرف على أفضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا

الخميس 12/يوليه/2018 - 02:41 م
تعرف على أفضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا
 
تعد مدينة مونبلييه الفرنسية رائعة وجديرة بالزيارة، لذلك جمعنا دليلا لأفضل الفنادق في مدينة مونبلييه بفرنسا.

فندق BAUDON DE MAUNY
يقع فندق Baudon de Mauny البوتيكي الراقي في وسط مدينة مونبلييه التاريخية على مقربة من أفضل أماكن الجذب في المدينة، ويعود تاريخ المبنى إلى القرن الثامن عشر، وهو عبارة عن منزل مستقل جميل يعيد إلى الأذهان النمط المعماري الغني لهذه الفترة، وتوفر كل من الصالة الفخمة والمكتبة والتي تتوفر في جميع الأوقات لضيوف الفندق أجواء مثالية لقضاء أمسية مريحة تحيط بها الثقافة.

فندق DOMAINE DE VERCHANT
يقع فندق Domaine de Verchant الفاخر ذو الـ 5 نجوم على مقربة من مونبلييه ويضم 26 غرفة وجناحًا رائعًا، وهنا يمكن للضيوف الاستفادة من السبا الحصري الخاص بالفندق، والذي يتكون من ساونا وحمام تقليدي وجاكوزي والعديد من المسابح، فضلًا عن مركز للياقة البدنية.

فندق DOMAINE DE BIAR
هذا الفندق هو فندق بوتيكي أنيق آخر يقع في ضواحي مدينة مونبلييه Montpellier الهادئة والذي يقع في أحد المباني الأكثر مهيبة في المدينة، وسط حدائق إنجليزية مشذبة بشكل مثالي وغابات هادئة ومناطق خضراء.

فندق LA VILLA NOVA
سيتمكن الضيوف في La Villa Nova أيضًا من اكتشاف الغرف المصممة بشكل فردي في أجواء مميزة على طراز الفيلا في وسط مدينة مونبلييه التاريخية، ويحتوي الفندق على خدمة سائق فاخرة وساحة فناء جميلة ومركز صحي مريح.

فندق DISINI
يقع فندق Disini خارج كاستريس، على بعد 15 دقيقة من مونبلييه بدولة فرنسا، ويوفر موقعًا مثاليًا لاستكشاف كل ما تقدمه منطقة لانغدووك الجميلة مثل المحمية الطبيعة والحياة البرية والشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة.

فندق غراند دو ميري
يتمتع هذا الفندق بموقع لا مثيل له يطل على Place de la Comedie، وهو احد اهم الاماكن السياحية في مونبلييه، وبه العديد من المزارات مثل دار الأوبرا.

فندق D’ARAGON
فندق Hotel d’Aragon هو فندق رائع من فئة 3 نجوم لديه مقاربة مبتكرة للغاية لتعزيز الخبرات الثقافية للزوار، وقد قرر تسمية كل غرفه باسم شخصية تاريخية مشهورة، وتختلف كل غرفة عن الأخرى، حيث أنها تحتوي جميعها على تفاصيل ومعلومات عن الشخص الذي تم تسمية الغرفة باسمه.

فندق DU PARC
فندق du Parc هو عبارة عن قصر من القرن الثامن عشر تم تحويله إلى فندق، ويعد خيارًا ممتازًا لإقامة ثقافية في مدينة مونبلييه الجميلة،و قد كان ملكًا لعائلة Count Vivier de Châtelard، وأصبح الآن فندقًا ساحرًا يتميز بديكور أنيق وتراس مريح و19 غرفة مذهلة، ويقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من المعالم الهامة مثل الكاتدرائية المهيبة والحدائق النباتية المورقة وكلية الطب الشهيرة.

فندق HOTEL DES ARCEAUX
فندق آخر في قائمتنا لأفضل الفنادق الثقافية في مونبلييه هو فندق Hotel des Arceaux الفريد. تعتبر هذه واحدة من أكثر المباني العصرية في المدينة، وتقع على بعد دقائق من وسط مدينة Montpellier التاريخي، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي. يقع Hotel des Arceaux في قصر يعود للقرن التاسع عشر تم تجديده، لذا فإن الرقي في الماضي يفي بالراحة العصرية طوال اليوم لإقامة مثالية. تكتمل 18 غرفة في هذا الفندق بحديقة ساحرة تعد مكانًا مثاليًا للاستراحة بعد استكشاف كل ما تقدمه مونبلييه.

فندق نوفوتيل سويتس مونبلييه
يقع فندق Novotel Suites في منطقة Antigone الجديدة الكلاسيكية الفاخرة إلى جانب الطريق السريع بين مركز المدينة والمطار، ويعتبر هذا الفندق هو خيار مريح للمسافرين الباحثين عن إقامة شبيهة بالشقة فى قلب مونبلييه بفرنسا.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تؤيد قانون منح الجنسية المصرية للأجانب مقابل وديعة قدرها 7 مليون جنيه؟
مباريات ودية
مانشستر سيتي - إنجلترا
0
x
03:05
1
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
16:05
1
باريس سان جيرمان - فرنسا



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
7/21/2018 7:20:13 PM