ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 07:14 م
هيلتون توقّع عقد مع شركة الخليج لإدارة أضخم فنادقها في مصر الجديدة
جانب من التوقيع
أحمد الشيخ
 

وقعت  شركة هيلتون العالمية مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة   (ش.م.م)  عقدين لإدارة وتشغيل   فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس و فندق هليوبوليس تاورز الفاخر تحت علامتين تجاريتين منفصلتين، وسوف يبدأ هيلتون القاهرة هليوبوليس، والذي يضم 593 غرفة، في استقبال ضيوفه من اليوم جنبا الى جنب  مع هليوبوليس تاورز ، الذي يضم 247 غرفة فاخرة  والذى من المخطط أن يصبح تحت علامة (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA (  التجارية  خلال العام الحالى، بعد القيام بعمليات تجديد به. 

 

 

 من ناحية أخرى أكدت هيلتون على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة (والدورف أستوريا) WALDORF ASTORIA في مصر لأول مرة  خلال هذا العام، لتطلق بذلك أول فندق في أفريقيا يحمل هذه العلامة التجارية، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة هيلتون وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد    الفندق ستُستكمل  خلال عام 2018،  ليصبح   وولدورف أستوريا وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقاً لمعايير الضيافة الراقية والمميزة لعلامة (والدورف أستوريا ) WALDORF ASTORIA التي تقدم تجربة ضيافة لا تُنسى من خلال خدماتها الاستثنائية، والتي سوف تُقدم في أفريقيا لأول مرة. وتشمل عمليات التجديد جميع غرف الفندق والبالغ عددها 247 غرفة وجناحا طبقاً للمعايير التصميمية للعلامة التجارية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية، مع القيام بتجديد بهو الفندق الرحب   لتشكيل تجربة استقبال رائعة ومتميزة للضيوف والنزلاء، مع إقامة  منتجع صحى (SPA) متميز. وسيعمل طاقم المساعدة الشخصية في (والدورف أستورياWALDORF ASTORIA (  على تقديم تجربة غير مسبوقة للنزلاء قبل وأثناء وبعد فترة إقامتهم في الفندق.   

 

 

من جانبه قال رودي ياجرسباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في هيلتون "لقد بدأنا عام 2018 بصورة متميزة من خلال إطلاق علامتنا التجارية )والدورف أستوريا(  WALDORF ASTORIA لأول مرة في أفريقيا، وكذلك افتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس ليصبح سادس فندق لنا في العاصمة المصرية.

 

ومن المتوقع أن تدعم هيلتون، التي تضم 5,100 فندق حول العالم، تواجدها في السوق المصري من خلال سبعة فنادق جديدة سيتم افتتاحها خلال السنوات الخمس القادمة، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمسيرتها في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 60 عاماً.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع ردود فعل قوية على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة؟
الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى
أستون فيلا
0
x
18:00
1
فولهام



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
5/27/2018 7:50:11 PM