ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الثّلاثَاء 13/2/2018..الكَلِمَة الزّين!

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 01:17 م
الطالع الفلكى الثّلاثَاء 13/2/2018..الكَلِمَة الزّين!
الطالع الفلكى الثّلاثاء 13/2/2018
أحمد يسري
 
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى ، ويدخل الدّلو فى الخامسة و11 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس ، ودَخَلَ الجدى فى الخانسة و18 دقيقة فجر اليوم بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من 20 يناير - 18 فبراير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الدّلو من  12 فبراير - 14 مارس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الذّابِح من 10 فبراير - 22 فبراير.

*اليوم 6 أمشير قبطى، 13 شُبَاط رُومى، 27 جُمَادى أوّل،سلبى للغاية،يوم زيارة ضريح آزار-أوزريس،اليوم تُفتح بَوّابَات الأفق لصَنْ-مَاعتْ/دارالحقّ للتواصل مع الموتى فى ثقافة قدماء المصريين، أدّ العِبَادَات وتَصَدّقْ وهَبْ الثّواب لأمواتك. 

قال الحكيم المصرى: - إنتا تتكلّم بجراءة وحُسْن بَيَان ، إنتا لازم تكون فنّان.(حسن مُصطفى من فيلم أضواء المدينة-1972)
*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الدّلو يُربّع المُشترى فى العقرب-غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع المُشترى نصف عداوة أو نصف محبّة وبينهما 90 درجة لاغير،يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تعالى فى الثانية عشرة و 38 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

قدراتك الكلامية والذّهنيّة/عطارد فى إتصال مع أصحاب النفوذ والثروة والحظوظ/ المُشترى ، هذا (قد) يعنى تحصّلك على علاوة أو درجتك الوظيفيّة من مديرك أو فوزَك بوظيفة جديدة بعد مقابلة وظيفيّة جديدة ،الفوز بعروس بعد مُقابلة أهلها، عودة مُطلقة لزوجها أو إنهاء خصومة عائليّة أو تسوية نزاع على إرث، لأن عطارد فى الدّلو الوجه الهوائى لزحل فوعودك فى كلامك قد تكون عامّة غير واضحة هذا بالإضافة للجانب السلبى من التربيع ،لكن لأن المُشترى كوكب إيجابى للغاية فزلّات لسانك إن حدثت فاحتمال التغاضى عنها كبيرة مع حرصك ألا تقع فيها،هذا الإتصال يعدك بالمَثَلْ الكلمة الزّين تقضى الدّيْن/الدّيون، بمشيئة الله تَعَالى. 


*إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين،أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك. 

برج الثور: قد تكون فى مزاج ملائم لمُشاكسة غيرك من قبيل المُمازحة ولايكون توقيتك مناسباً ، إن كان لديك كلمة خير فقلها ، إن لم يكن فاسكت.

برج الجوزاء: بإمكانك جلب السعادة لشخص حزين بمساعدته على إنهاء مشكلته أو سداد ديونه التى هى صغيرة بالنسبة لك،بالتبعيّة تتحسن نفسيتك وتشعر بالراحة.

برج السّرطان: عليك الإنتباه من الثرثرة أثناء الطريق مع المرافق أوزميلك فى مكان العمل بأسرار شخصية تخصّك،أسرار المنزل تظل داخل المنزل.

برج الأسد: لاتورّط نفسك فى مواجهة الدّهماء والرعاع وحاول الإبتعاد بنفسك عن الأماكن التى لاتليق بمستواك الإجتماعى ، صَنف من البشر البُعد عنهم غنيمة.

برج العذراء: توضيح مشاعرك أولا بأول سواءً بالرضا أو الرّفض يضمن سير العلاقة فى العمل أو العاطفة بسلاسَة بمشيئة الله تعَالى.

برج الميزان: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج العقرب: إعتزازك بنفسك يُعزّز من مركزك فى العمل لاسيّما وأنك لاتطلب سوى الإحترام والتقدير، تذكير البعض بالمسافات من وقتٍ لآخر بكل لباقة وأدب.

برج القوس: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص، ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الجدى: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، لاتخجل من رفض مُستند أو سلعة فخجلك قد يكلف خسارة لا تتحملها.
 
برج الدّلو: الحركة بركة، مثل شائع يفيد أن المكوث فى مكانٍ واحد دون جدوى لن يفيد، هذا يعنى البحث عن فرصة لوظيفة إضافيّة لقروش زيادة بالحلال.

برج الحُوت: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب فى العصبية أوالكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز بعملك،عليك بتوازن الطعام والمُكمّلات الغذائيّة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تتوقع أن تنجح العملية "سيناء 2018" في القضاء على كافة البؤر الإرهابية ؟
كأس الإتحاد الإنجليزي
ويجان أثليتيك
-
x
21:55
-
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
خيتافي
-
x
22:00
-
سيلتا فيجو
الدوري الألماني
آينتراخت فرانكفورت
-
x
21:30
-
لايبزيج
الدوري البرتغالي الممتاز
تونديلا
-
x
22:00
-
سبورتينج لشبونة
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
21:45
-
هيلاس فيرونا
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الراسينغ البيضاوي
-
x
17:00
-
إتحاد طنجة
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
بتروجت
-
x
17:00
-
الزمالك
الأهلي
-
x
20:00
-
النصر
دوري أبطال آسيا
ذوب آهن اصفهان - إيران
1
x
14:30
0
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
الوحدة - الإمارات
-
x
16:50
-
الدحيل - قطر
الغرافة - قطر
-
x
17:00
-
تركتور سازي تبريز - إيران
الأهلي - السعودية
-
x
19:10
-
الجزيرة - الإمارات



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
2/19/2018 3:50:19 PM