ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

"النقل" تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان

السبت 11/نوفمبر/2017 - 09:40 ص
النقل تكشفت تفاصيل واقعة الاعتداء على موظف بميناء فرسان
ميناء فرسان - أرشيفية
الفجر السعودي
 

توعّدت وزارة النقل ستة شبان انهالوا بالضرب على الموظف المسئول عن البوابة النسائية على متن العبارة فرسان بميناء فرسان، بعد رفضه السماح لهم بالخروج من البوابة لكون ذلك مخالفة.

 

تعرض أحد أفراد طاقم العبارة فرسان، مساء أمس الجمعة، للاعتداء بالضرب من قبل ستة شبان عند وصول العبارة إلى ميناء فرسان، بينما وصف مدير عامّ فرع وزارة النقل بجازان المهندس محمد الحازمي، هذه الواقعة بـ"العمل الهمجي والفوضوي".

 

وأكد الحازمي أن ما حدث وفقًا لما رفعه مشرف العبارات بفرسان، عمر ياسين، عن حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقم العبارة، بلا شك عمل همجي وفوضوي ومهما كانت الأسباب لا ينبغي أن يكون ذلك بهذه الطريقة في صرح حكومي وخدمي وأمام مرأى الناس.

 

وأوضح الحازمي أن تفاصيل الحادثة تعود إلى وصول الرحلة المسائية للعبارة الركاب إلى ميناء فرسان، وأثناء نزول الركاب تواجد سبعة شبان عند بوابة خروج النساء راغبين النزول من نفس البوابة فقام عسكري حرس الحدود المسؤول عن حفظ الأمن داخل العبارة بتوجيههم إلى النزول من البوابة المخصصة للرجال، وغادر لتفقد موقع آخر.

 

وأضاف: "لم يستجب الشبان السبعة، فبدأت النساء بالنزول من البوابة المخصصة لهن فقام أحدهم مرة أخرى بطلب إنزال أحد الأشخاص الذي برفقتهم من نفس البوابة، لكونه لا يستطيع النزول مع الزحام؛ حيث كان يستخدم العكازات فرد عليهم المسؤول عن بوابة النساء عليكم الابتعاد عن البوابة لكونهن بدأن بالنزول، وهذا الشخص لا بد أن يتم إنزاله عن طريق السلم الكهربائي المتوفر بالعبارة، والذي تم تهيئته لخدمة مثل هذه الحالات".

 

وواصل الحازمي حديثه، قائلًا: "المسؤول عن بوابة النساء أخبر الشبان أنهم عليهم الانتظار، فلم يستجيبوا لذلك فقام 6 شبان بدفعه على الأرض أمام النساء والأطفال والركاب المتواجدين على الرحلة، وانهالوا عليه بالضرب، محدثين فوضى داخل العبارة حتى تدخل حرس الحدود وفك الموظف منهم".

 

وأوضح أن الموظف المسؤول عن البوابة تعرض لإصابات في أجزاء متفرقة من جسده نتيجة للضرب. مشددًا على أن ما حدث فوضى عارمة دون أي اعتبار لأي أحد.

 

وأكد الحازمي أن فرع وزارة النقل بجازان لن يتجاهل ما حصل، وسيتم اتّخاذ كل الإجراءات المتبعة الكفيلة لأخذ حق الموظف، وحفظ حقها العامّ، لكون العبارة مرفقًا عامًّا ضمن مرافق وزارة النقل.

 

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
هل تتوقع ارتفاع نسبة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية القادمة؟
بطولة أفريقيا للاعبين المحليين
ساحل العاج
x
18:30
زامبيا
أوغندا
x
21:30
ناميبيا
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الداخلية
x
18:00
الزمالك
كأس ملك إسبانيا
ليجانيس
x
22:30
ريال مدريد
دوري VIVA الكويت
كاظمة
x
15:25
التضامن
الكويت
x
17:55
السالمية
دوري نجوم قطر
الأهلي
x
17:35
الخور



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
1/18/2018 4:10:21 AM