ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

اللحظات الأخيرة في حياة الأمير السعودي منصور بن مقرن.. ماذا فعل؟ (فيديو)

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 08:31 م
اللحظات الأخيرة في حياة الأمير السعودي منصور بن مقرن.. ماذا فعل؟ (فيديو)
منصور بن مقرن
محمد العطار
 

في الساعات الماضية، سقطت طائرة عمودية بمنطقة عسير، مما أدى إلى مقتل عدد من المسؤولين السعودي ونائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن.

 

ومع رحيل أمير منطقة عسير، بدأ الحديث عن اللحظات الأخيرة في حياته، والأماكن الأخيرة التي زاها، وكذلك آخر الصور التي إلتقطت له.

 

استقبال شكاوي المواطنين

وكشف فارس الطرقى، المصور الخاص للأمير السعودى الراحل منصور بن مقرن، آخر جولات الأمير، قائلًا إنه كان حريصًا على زيارة المنطقة الساحلية، وبدأت زيارته فى الساعة الواحدة ظهرا، واطّلع خلالها على عدد من المشروعات، وطالب بضرورة الانتهاء منها في الوقت المناسب، كما التقى أهالى المنطقة بابتسامة صافية، واستقبل ثلاثة منهم ممن قدموا له شكاوى، وأصر على الاحتفاظ بها فى جيبه، ووعدهم بحلها.

 

وأضاف المصور الخاص للأمير السعودى الراحل منصور بن مقرن، أن رحلته غادرت فى حدود الرابعة والنصف عصرا، وكان من المفترض وصولها خلال 50 دقيقة، ولكن القدر لم يمهله ذلك.

 

آخر فيديو لأمير عسير

وأظهر مقطع فيديو، الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير، ومسؤولين آخرين وهم يتفقدون مشاريع تنموية في آخر ظهور لهم قبل سقوط طائرتهم العمودية مساء اليوم نفسه.

 

ونشرت إمارة منطقة عسير عبر حسابها في موقع “تويتر” مقطع فيديو للأمير الشاب خلال زيارته إلى محافظة البرك التابعة للمنطقة، وتفقّده لمشاريع تنموية فيها.

 

وكتب المشرف على حساب الإمارة سمو الأمير منصور بن مقرن نائب أمير عسير يزور محافظة البرك ويتفقد عدداً من المشاريع والواجهة البحرية للمحافظة، ويظهر الأمير الشاب في الفيديو وهو يتحدث إلى مسؤولين آخرين بجانبه، ويتناقشون حول مخططات لمشاريع خلال تواجدهم في حافلة تقلهم إلى أماكن تنفيذها.

آخر صور أمير عسير

أما عن آخر الصور التي إلتقطت لأنير عسير فكانت بابتسامته المعهودة وهو رافع يده للسلام على المصوِّر، أثناء جولته التفقدية في قرية سعيدة الصوالحة التابعة لمحافظة محايل عسير.

 

وقال ملتقط الصورة مصوِّر وكالة الأنباء السعودية سعيد الشهراني لـ"سبق" السعودية: إن الأمير منصور بن مقرن - رحمه الله- كان في جولة بمحافظة البرك التابعة لمنطقة عسير؛ وذلك لتفقد عدد من المشاريع والواجهة البحرية للمحافظة، وبرفقته عدد من المسؤولين بإمارة عسير، وعند الانتهاء من الجولة استقل سيارته من نوع لكزس، وكان- يرحمه الله- مَن يقودها، وبرفقته عدد من المسؤولين بالمنطقة، وذلك عند الساعة الخامسة عصرًا تقريبًا، وعند قيامي بالاستعداد لالتقاط صورة له أشار إليَّ بالتريث حتى يقوم بتعديل وضعه، ثم ابتسم، ورفع يده؛ فقمت حينها بالتقاط الصورة، التي كانت آخر صورة في حياة الفقيد الأمير منصور بن مقرن-رحمه الله-.

اللحظات الأخيرة في حياة الأمير السعودي منصور بن مقرن.. ماذا فعل؟ (فيديو)
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل تؤيد قرار بعد الشركات الخاصة باستيراد الغاز من إسرائيل لإسالته ؟
الدوري الأوروبي
أتلتيكو مدريد - أسبانيا
0
x
20:00
0
اف سي كوبنهاجن - الدانمارك
لايبزيج - ألمانيا
0
x
20:00
0
نابولي - إيطاليا
فياريال - أسبانيا
0
x
20:00
0
ليون - فرنسا
أتلانتا - إيطاليا
x
22:05
بوروسيا دورتموند - ألمانيا
ميلان - إيطاليا
x
22:05
لودوجوريتس رازجراد - بلغاريا
آرسنال - إنجلترا
x
22:05
اوسترسوند - السويد
سبورتينغ براغا - البرتغال
x
22:05
مارسيليا - فرنسا
الدوري المصري الممتاز ( المصرية للاتصالات)
الاتحاد السكندري
1
x
17:00
1
إنبي
النصر
1
x
20:00
0
الزمالك
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية 2018
النصر
0
x
19:00
1
الباطن



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
2/22/2018 10:20:07 PM