ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
menuالرئيسية

4 نساء وقعن في غرام "الكينج".. إحداهن هرب منها قبل عقد القران (فيديو)

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 06:45 م
4 نساء وقعن في غرام الكينج.. إحداهن هرب منها قبل عقد القران (فيديو)
شيماء عطية
 
يحتفل الكينج محمد منير اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر بعيد ميلاه الثالث والستين، حيث ولد منير في العاشر من أكتوبر 1954 بقرية منشيه النوبة بأسوان.

وعلى مدار أكثر من 40 عاما أطرب الكينج عشاقاه بموسيقاه التي خلط فيها "الجاز" بالسلم الخماسي النوبي، وتميز بكلمات أغنياته المختلفة عن السائد على الساحة الغنائية، وأدائه وحركاته على المسرح ومسكته للميكرفون، ليرسخ لنفسه مكانة مميزة لازالت مستمرة حتى الآن رغم مرور الزمان وتغير الأذواق.

وبعيد عن تفاصيل المسيرة المهنية التى يحفظها عشاق الكينج عن ظهر قلب، فإن الحياة العاطفية لمنير ظلت مثيرة للتساؤلات، فعلى الرغم من أن أغلب أغنياته تحكى قصص العشق والهيام، إلا أن قصص الحب التى عايشها منير على أرض الواقع لم يكتب لها النجاح.

زواج وطلاق مفاجئين
فاجأ منير جمهوره مطلع عام 2014 بإعلان اقترانه رسميا من فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى "داليا محمد يوسف"، من أصل نوبى وتعيش بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان منير قد تعرف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، ليقع الكينج في حبها ويتزوجها سريعا في حفل عائلي.

لكن المفأجاة الأكبر كانت مع إعلان منير خبر إنفصاله بعد أقل من شهرين، مفضلا عدم الإفصاح عن السبب وراء إقدامه على هذه الخطوة وليعلن بعدها أنه "مش بتاع جواز".

هروب قبل عقد القرآن
فاجأت الفنانة والمذيعة نجلاء بدر جمهور الكينج في حوار لها في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي والمذاع على شاشة قناة "الحياة"، بإعلانها أن منير قد سبق أن تقدم لخطبتها، وأن القصة كانت ستتوج بالزواج لولا انسحاب منير قبل "عقد القرآن".

وأعربت نجلاء خلال اللقاء عن تقديرها للكينج إلا أنها أكدت أن تجربة زواجهما كان محكوم عليها بالفشل لأسباب منها فارق السن الكبير بينهما، اختلاف طبيعة الحياة بينهما، كما أنه لم يكن ليتركها تُكمل مسيرتها في مجال التمثيل، معلنة أن منير غنى لها أغنية "لما النسيم" وسمعتها قبل الجميع في الاستديو لهذا تشعر أنها أغنيتها. 
ومن جانبه لم يعلق منير على ما قلته نجلاء لا بالنفي ولا بالإثبات.

فرح يوسف
بعد مشاركته في إحدى حلقات الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" أعرب الكينج محمد منير عن إعجابه بالمشتركة السورية فرح يوسف، حيث سألته فرح عن تأثير الأنثى فيه، وكيف يوظف هذا التأثير في أغنياته، ليرد منير السؤال بسؤال فرح عن سنّها، وحين أجابت فرح أنها في الـ 23 من عمرها، ما كان من منير إلا أن قال مازحاً: "خسارة كنت عاوز أتجوزك وأخدك معاى مصر". 

ومن جانبها أعربت فرح عن حبها للكينج في إحدى لقاءاتها حيث قالت "كان والدي دائماً يضرب لي المثل بمحمد منير في كل خطوة أقوم بها، ففي كلّ مرة كان يقول لي شوفي محمد منير كيف جاهد، تعب وإتغرّب حتى وصل".

أرملة عادل أدهم
تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، صورًا تجمع الكينج محمد منير بلمياء السحراوي أرملة الفنان الراحل عادل أدهم، واعتقد البعض أن قصة حب تجمعهما.
لم ينفي منير الإشاعات رسميا إلا أن بعض المصادر المقربة منه تشير إلى أن ما يجمعهم ليس الا علاقة صداقة.



تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
أفضل مسلسل عُرض خارج الموسم الرمضاني من وجهة نظرك؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
اسبانيول
-
x
22:00
-
جيرونا
البطولة الإحترافية إتصالات المغرب
الجيش الملكي
-
x
19:00
-
نهضة بركان
الدوري الإيطالي
لاتسيو
-
x
22:00
-
تورينو
الدوري البرتغالي الممتاز
فيتوريا جيماريش
-
x
21:00
-
فيرنسي
ماريتيمو
-
x
23:00
-
سبورتينج براجا
الدوري المصري
الأسيوطي سبورت
-
x
19:00
-
الاتحاد السكندري



خدمات
اسعار العملات
  • دولار

    17.8 ج.م

  • يورو

    20.4722 ج.م

  • ر.س

    4.7469 ج.م

  • د.ا

    2.367 ج.م

  • د.ك

    58.9209 ج.م

اوقات الصلاة
  • فجر

    3:19 ص

  • ظهر

    12:01 م

  • عصر

    3:37 م

  • مغرب

    6:59 م

  • عشاء

    8:30 م

الطقس
12/11/2017 3:49:19 AM