بوابة الفجر

مطران بورسعيد يدلي بصوته الإنتخابي بمدرسة أم المؤمنين الإبتدائية (صور)

بوابة الفجر

أدلى الانبا تادرس مطران الأقباط الأرثوذكس بمحافظة بورسعيد وضواحيها منذ قليل بصوته الإنتخابي في إنتخابات مجلس الشيوخ بمقر لجنة مدرسة أم المؤمنين الإبتدائية، وذلك وسط الإجراءات الإحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

ورافق الأنبا تادرس مطران بورسعيد أثناء الإدلاء بصوته الإنتخابي أباء المطرانية وأعضاء لجنة العلاقات العامة بالمطرانية، وكان في إستقبال الوفد الكنسي المستشار رئيس اللجنة.

وشجع الأنبا تادرس خلال تصريحاته الصحفية أثناء الإدلاء بصوته الإنتخابي جميع أهالي المحافظة للنزول والإدلاء بصوتهم الإنتخابي مؤكدا بأن لابد أن يمارس كل مواطن حقه في المشاركة في الإستحقاق الدستوري وذلك لأن الوطن يمر بمرحلة هامة ولابد أن يتكاتف الجميع من أجل أن نؤكد للعالم بأن المصريين ينتمون لوطنهم ويلبون ندائه في كل المواقف.

وتابع مطران بورسعيد " انتخابات مجلس الشيوخ مهمة جدا، ومجلس الشيوخ سيكون له دور كبير في المرحلة المقبلة، ولا يقل أهمية عن مجلس النواب في استكمال شكل الحياة النيابة بمصر التي يكفلها ويحميها الدستور المصري"؟

وأكد الأنبا تادرس مطران بورسعيد بأن الكنيسة الأرثوذكسية تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين وعلى الحياد من الجميع، وتدعو الله أن يولي من يصلح لخدمة المواطنين والوطن.